أخبار الفن

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة .. 82 دقيقة من الانتقام والحلقة الأطول في رمضان

كشفت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 الأخيرة، التي عرضت عبر منصة شاهد VIP الرقمية، العديد من الأحداث التي تسببت في صدمة لكل شخصيات العمل،

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16

بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 اكتشاف نعمة انها حامل من صلاح، في لحظة تريد فيها الانتقام منه، ويخبر صلاح والدته نوال أنه تعرض للسرقة ولم يمكنا من السفر ومغادرة البلاد، ويواصل محاولات الوصول إلى سارة لكنها يفشل.

تخبر نعمة صلاح أن سارة قضت ليلة كاملة في منزل ياسين الألفي، وتخبره مكان منزله ليشتاط غيظًا ويقرر الإنتقام منها، ويفاجىء أنها تقوم بوضع مبلغ ضخم جدًا في حسابها البنكي.

تذهب ماجدة والدة محمد إلى قسم الشرطة وتتقدم ببلاغ رسمي ضده بأنه قاتل إبنها محمد.

حاول صلاح لدفن جثمان سارة بنفس الطريقة التي استخدمها وقت محاولة قتله لنعمة الأفوكاتو، ويقوم بالاستيلاء على جهاز ال dvr الخاص بالمكتبة التي أمام منزله بعدما قامت الكاميرات بتصويره، لكنه يفاجىء بالشرطة أمامه ولا يستطيع الهرب.

يبدأ التحقيق مع صلاح بتهمة إتهام زوجته سارة، وقتل محمد المحامي الشاب الذي كان يعمل مع نعمة، ويخبر رئيس المباحث أنه قتلها لأنها استولت على فلوسه كاملة.

تقوم نعمة الأفوكاتو بتجميع كل المقربين منها على العشاء داخل احد المطاعم الكبرى، وتقول لياسين الألفي أنها تعلقت به وبحبه لها، وانها كانت تريد الارتباط به، لكنها اكتشفت حملها، وتقرر أن تحافظ على الطفل، ويتفق معها في الرأي ويطلب منها ذلك وأنه سوف يهتم بأبنها وكأنه ابنه، ويخبرها أنه يتمنى أن يشاهدها بفستان الزفاف.

تخبر نعمة الأفوكاتو صلاح بأنها سوف تترافع في قضايا القتل ضده سواء سارة أو محمد، وانها قامت برفع دعوة خلع ضده أمام محكمة الأسرة.

وفي نهاية الحلقة تنجب نعمة طفلها، ويحكم عليه بالاعدام.

يقع صدام بين أكرم وزوجته مريم، بعدما تتأكد من استمرار حبه وضعفه أمام نعمة، ويطلب منها أن تقف إلى جانبه والا تتركه أو تطلب الطلاق منه».

يتأكد صلاح من خيانة سارة، واستيلائها على فلوسه، ويواجهها وتطلب منه الطلاق، بعد زواج 3 أسابيع، ويقوم بقتلها خنقًا، وتقوم نعمة بإخطار الشرطة وتقديم بلاغ ضد صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى