آخر الأخبار

عدد من الشهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة

غزة – المواطن

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين فجر اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، نتيجة استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة براً وبحراً وجواً، وذلك في اليوم الـ320 من العدوان.

وأفادت مصادر محلية أنه تم انتشال جثث 4 شهداء جراء القصف المتواصل شمال غرب رفح جنوب قطاع غزة، حيث تتعرض المدينة لغارات جوية مكثفة تستهدف المنازل والمباني السكنية. كما أصيب العشرات بجروح بعد أن فتحت آليات الاحتلال النار على خيام النازحين في منطقة المواصي غرب رفح.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة استهدفت أرضاً في منطقة السطر الغربي بخان يونس، فيما يستمر القصف المدفعي والصاروخي على منازل المواطنين في بلدة القرارة شمال المدينة. وأفادت المصادر باستشهاد شخص وإصابة آخرين في قصف استهدف منزل عائلة الخطيب في منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال غزة.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائف على أحياء الزيتون والصبرة وتل الهوا في مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق الرصاص الحي من الآليات العسكرية الإسرائيلية صوب الأحياء. وشنت طائرات حربية غارة على حي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وفي وسط القطاع، أصيب عشرات الفلسطينيين جراء قصف استهدف منزل عائلة الصالحي في بلوك C بمخيم النصيرات، فيما استهدف الطيران الحربي محيط منطقة أبراج القسطل شرق دير البلح.

زر الذهاب إلى الأعلى