أخــبـــــار

بالصور .. تفاصيل اجتماع جمعية الهلال الأحمر مع إدارة مركز أيواء “أصداء” جنوب قطاع غزة

غزة – المواطن

اجتمعت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، مع إدارة “أصداء” للإطلاع على الأوضاع الإنسانية والصحية للنازحين.

وترأس الاجتماع مدير مدينة أصداء لإيواء النازحين في خانيونس أ. بهاء الاغا، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أطلع من خلالها على الأوضاع الإنسانية والصحية للنازحين الذين نزحوا نتيجة الأوضاع الصعبة والأحداث المؤسفة التي يمر بها قطاع غزة.

وأطلّع من خلالها لجان الهيئة الطبية ولجان شؤون المرأة والطفل، على الخدمات التي تقدمها مدينة أصداء للنازحين داخل المخيمات، وعلى دور اللجان في بلسمة جراح أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم الخدمة الإنسانية لكل محتاج.

وإستعرضت اللجان المختصة داخل ايواء أصداء عن مخطط للبرامج التي سيتم العمل فيها والتي تصب في مصلحة وخدمة النازحين داخل المدينة.

فيما إطلعت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على سير العمل والصعوبات التي تواجه اللجان المختصه والخدمات التي يقدمها وما هي متطلباتهم لتوسيع أنشطتهم، واستمع عن مسيرة عمل اللجان والإنجازات التي تمت في المرحلة السابقة إضافة إلى الصعوبات التي واجهت سير العمل.

وناقش لجان ايواء أصداء مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني خطة العمل للمرحلة المقبلة، حيث تم التأكيد على دور الهلال المفصلي في دعم وتخفيف معاناة النازحين الفلسطينيين نتيجة الحرب الجارية المؤسفة إضافة إلى التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني داخل ايواء أصداء.

زر الذهاب إلى الأعلى