غير مصنف

تأثر ليلى عبد اللطيف : العذاب اللي شفته في الملجأ محدش شافه

القاهرة – المواطن

حلت سيدة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف ضيفة على برنامج “العرافة” تقديم بسمة وهبة ويعرض على قناة “النهار” طوال شهر رمضان المبارك.

وتحدثت “ليلى” عن اللغط الذي أثارته خلال الفترة الماضية بالعديد من توقعاتها التي دائمًا ما تأتي في محلها منها الإعلان عن انفصال الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى جانب تطرقها لعلاقتها بملوك وعشائر الجن، وعلاقتها بنجوم الوسط الفني اللبناني، كما تحدثت عن طفولتها القاسية وتواجدها في ملجأ للأيتام.

وعن تواجدها في أحد ملاجئ الأيتام بفترة الطفولة قالت: “أمي حطتني انا واخواتي في ملجأ أيتام لأنها بعد ما توفي والدي كان عمرها 23 سنة وجدي جوزها لشخص تانى وجابت منه 3 صبيان واحد منهم دكتور في الذرة واتعلم علي حساب رفيق الحريري الله يرحمه، وطلعنا على ملجأ أيتام اسمه دار الأيتام الإسلامية وكان عمري 7 سنين وهند 6 وسناء 5 وانا ربيت نفسي وبردت مع نفسي وخفت لوحدي والعذاب اللي شوفناه في الملجأ محدش شافه”.

واستكملت: “كنا بننبسط لما ييجي حد يتبنانا في رمضان وياخدونا يعشونا بره ويشترولنا هداية ويرجعونا تاني، ومرة طوني خليفة قالي ممكن تكتبي قصة حياتي، قولت له لأ لأني لو كتبت قصة حياتي هأذي ولادي ومش ممكن اكتبها”.

واضافت: “وزينة بنتي قالت مرة روحت الملجأ وجبت 10 ولاد وفطرتهم في رمضان شوفت واحدة قاعدة علي جمب قعدت أعيط قالت لي افتكرتك لما كنتي في الملجأ وكل الحنين اللي اتحرمت منه اديته لولادي فهد وزينة عندي ولادي نقطة ضعفي ربيتهم وعلمتهم وفهد بيحكي 7 لغات وزينة اتخرجت وانا تعبت على ولادي وتعبت من كلام الناس، وأمي سألتني في مرة انتي ولا الأنبياء قولت لها أكيد الأنبياء، قالت يا بنتي الأنبياء اتطهضوهم وعذبوهم وقالت لي انتي مين قصاد الأنبياء لما الناس بدأت تهاجمني في الأول”.

زر الذهاب إلى الأعلى