أخبار الفن

الجمهور يسخر من آيتن عامر وسمية الخشاب في رامز جاب من الآخر

هايل يا فنانة متغنيش تاني

القاهرة – المواطن

سخر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حلقة الليلة لبرنامج “رامز جاب من الآخر” تقديم الفنان رامز جلال واستضاف خلالها الفنانة أيتن عامر والفنانة سمية الخشاب.

وانهالت التعليقات عقب نهاية الحلقة من قبل رواد السوشيال ميديا، كما تصدرت الفنانة سمية الخشاب تريند موقع “X” وجاءت التعليقات كالتالي: “حلقة ريحتها حلوة، أيتن هتموت وتضحك وسمية بتغني، أحمد سعد تلاقيه مبسوط وهو بيتفرج على حلقة انهاردة، ما تسيبي الكوتشي للنعامة يا فنانة، هايل يا فنانة متغنيش تاني، أنا عندي اسمع دقوا الشماسي ومسمعش سمية الخشاب وهي بتغني، متصدقوش انهم ماسكين ايد بعض دي لو جاتلها فرصة ترميها للكلب هتعملها”.

وفور وصول سمية الخشاب وأيتن عامر استقبلهما رامز جلال قائلا: “معانا ومعاكم الالماظية والشركسية”.

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصرزيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

زر الذهاب إلى الأعلى