آخر الأخبارمجتمع

هل كانت تتلقى الأجوبة من ملقن؟… أقراط هاريس تشعل جدلا على مواقع التواصل

واشنطن- المواطن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للمرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية كامالا هاريس خلال مناظرتها لمنافسها الجمهوري دونالد ترامب وقرط الأذن الذي كانت ترتديه.

وأثار نشطاء مزاعم بأن هذا القرط هو من الإصدارات التكنولوجية الجديدة، وأنه يحتوي على سماعة أذن تمكن حاملها من التواصل خلال المناظرة، واصفين ما قامت به بأنه “غش”.

وحسب أنصار ترامب الذين نشروا الصور فقد قالوا إنها سماعات Nova H1 والتي تبدو كأنها أقراط مزينة باللؤلؤ، وقالوا إنها سماعات أذن لاسلكية عالية التقنية.

وكتب حساب مؤيد لترامب على منصة “إكس”: “يبدو أن كامالا هاريس تم تدريبها باستخدام سماعات الأذن المدمجة في أقراطها خلال المناظرة الرئاسية لقناة ABC ضد الرئيس ترامب”.

 

 

وكتب آخر: “نظرية مؤامرة جديدة من اليمين: ارتدت كامالا هاريس سرا أقراطا يمكن استخدامها كسماعات خلال المناظرة”.

 

 

وبعد انتشار هذه الادعاءات نشرت منصة “إكس” تصحيحا للمعلومات، مؤكدة أن “القرط الموضح في الإعلان ليس منتجا مكتملا وهو جزء من حملة Kickstarter. أقراط نائب الرئيس هي حلق لؤلؤي شفاف تبيعه شركة Tiffany & Co”.

ومع ذلك، دافع آخرون عن هاريس، معتبرين أن الأقراط التي كانت ترتديها لم تكن مشابهة لسماعات Nova H1.

وأشار البعض إلى أن فريق هاريس هو من أراد عدم كتم الميكروفونات أثناء المناظرة، لكن ترامب أصر على كتمها.

وشارك آخرون صورا لهاريس وهي ترتدي نفس الأقراط في ظهوراتها السابقة، زاعمين أنها كانت ترتديها باستمرار وأنها ليست موضع شك على الإطلاق.

 

 

وكتب آخر: “لم تكن كامالا هاريس ترتدي سماعات الرأس Nova H1. توقفوا عن الكذب على أنفسكم. إنها ترتدي أقراط اللؤلؤ من تيفاني هاردوير. هل ترى كيف أن أقراط نوفا تحتوي على ساق واحدة فقط تخرج منها؟ هل ترى كيف أن كامالا لديها اثنان؟ إنهم ليسوا حتى نفس الشيء”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى