أخــبـــــار

غزة: مديرة روضة تقوم بحبس طفلة في “المرحاض” .. والسبب صادم ! – فيديو

غزة- المواطن

عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم بعد قيام مدرسة رياض أطفال بحبس طفلة في “مرحاض” الروضة على إثر تأخر والدها في دفع القسط المستحق عليه لهذا الشهر.

وصرح عم الطفلة في حديث إعلامي بأنه “تم حبس الطفلة لمدة نصف ساعة داخل “حمام” الروضة ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية للطفلة نتيجة خوفها الشديد، مشيرا إلى أن والد الطفلة تقدم بشكوى للتعليم”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعربوا عن غضبهم من الحادثة مطالبين بالقاء أقصى عقوبة على مديرة الروضة إن كانت الانباء صحيحة.

وكتبت خ.ع عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “حسبي الله،ونعم الوكيل في المديرة، ،وتعليمها، أسلوبها!!!!، لو وزارة التعليم عندها دين تفصلها من العمل!!، “لو صدق الحديث المتداول فعلاً أن مديرة روضه قامت بحبس طفلة في حمام الروضه بسبب تأخر والدها عن دفع قسط الروضة فنحن أمام سقوط أخلاقي لأدنى مستوى.

وأضاف ع.ش، “لو صدق الحديث المتداول فعلاً أن مديرة روضه قامت بحبس طفلة في حمام الروضه بسبب تأخر والدها عن دفع قسط الروضة فنحن أمام سقوط أخلاقي لأدنى مستوى. حسب رواية أسرتها تقول أنه تم حبس الطفلة نصف ساعة في حمام الروضة والطفلة في حالة نفسية سيئة.

وكتب آخر، “لا استغرب فكرة حبس طفلة في حمام الروضة، لم أعد استغرب أي عمل عنيف بحق الأطفال !!أصبحنا نسمع عن أطفال يتعرضون لمواقف في مدارس وروضات وكأنهم في سلخانة !! لو تناقشت حتى الصباح مع مديرة الروضة أو المدرسة أو حتى بعض المضروبين على شبكات التواصل لن يقتنع بأن هذا الفعل خارج عن المألوف، سيراه طبيعيا لأنه ” أكل قتل وهو صغير لما شبع وهيو صلاة النبي عنه ” لقد أصبحنا نسمع عن أطفال يموتون تحت الضرب !! على يد آبائهم !!أصبح الضرب والتعذيب نهج من مناهج التربية في هذه البقعة المضروبة وله من يقوده ويتبناه كفكر تربوي لا بد منه !!!شيء مرعب !!

وزارة التربية والتعليم بغزة رفضت التعليق على الموضوع والظهور إعلاميا إلا بعد انتهاء التحقيق في الحادثة واستيفاء كافة التفاصيل مشيرة في تصريح خاص لـ”المواطن”، أنها تتابع هذه القضية، وستتخذ الإجراءات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى