أخبار الفن

محمد سامي يكشف سر وجوده في الأردن .. وهذا ما أضحك مي عمر

لم يكن حضور النجمين المصريين: المخرج محمد سامي، وزوجته الممثلة مي عمر، إلى الأردن عادياً أبداً، فقد شكل وجودهما لحضور حفل إطلاق فيديو كليب أغنية “حزين القلب”، للفنانين الأردنيين نديم نور وحسين السلمان، حدثاً خاصاً لجميع الحضور، الذين أبدوا فرحهم وسعادتهم بمشاهدتهما يقدمان الدعم لأحد فناني الأردن، الذي احتفل في المناسبة ذاتها بإطلاق شركته الخاصة بالإنتاج الفني.

وفي حديث، خص به الزوجان الشهيران “زهرة الخليج”، أكد مخرج ومؤلف مسلسل “جعفر العمدة”، وبطلة مسلسل “علاقة مشروعة”، أنهما حرصا على الوجود في الأردن مع الفنان نديم نور، نظراً للصداقة الكبيرة التي تربطهما به منذ زمن طويل.

ووصف محمد سامي علاقته بنديم نور بالقول: “نديم أخوي وحبيبي، وعشرة عمر، هو فنان جميل وله صوت مميز، واحنا أصحاب، ودايماً بندعم بعضنا”.
وأكمل أن مي ترتبط، كذلك، بصداقة مع نديم وزوجته، معبراً عن فرحه الكبير بالعمل الغنائي الجديد، قائلاً إنه أيضاً نال إعجاب مي، التي سمعته قبل إصداره، وهو ما أكدته مي نفسها، عندما وصفت الأغنية قائلة: “الأغنية حلوة، ونديم من الأصوات الحلوة جداً، اللي هتكسر الدنيا”

دعم متواصل.. والتمثيل في الفيديو كليب:
لا يتوانى المخرج العربي الشهير في تقديم الدعم المتواصل لصديقه، ولا يعد تكبده عناء السفر من مصر إلى الأردن للوقوف بجانبه، إلا أحد هذه الأوجه. وبخصوص تقديم نديم كممثل في أحد أعماله، أجاب سامي بأن نديم فنان موهوب جداً، ولكن كل تركيزه منصب هذه الفترة على الغناء، مؤكداً وجود تعاون قريب يجمع بينهما دون أن يبين طبيعة هذا التعاون، علماً بأن محمد سامي هو مخرج فيديو كليب أكثر أغاني نديم نور شهرة “يالله شو مشتاقلك”.
وضحكت مي عمر، التي بات الكثيرون في الوطن العربي يعرفونها باسم “لؤلؤ”، بعد تألقها بهذه الشخصية، إثر توجيه “زهرة الخليج” سؤالاً لها عن مدى احتمالية ظهورها مع الفنان الأردني في أحد أعماله، وأن تكون بطلة لفيديو كليب يقوم بتصويره، لتؤكد مي عمر أن نديم يعتبر صديقاً مقرباً لها، وهو بمثابة أخ لزوجها، لكنها كممثلة تعتقد أن فكرة الفيديو كليب غير واردة إطلاقاً، وأنها لن تكون بطلةً لأي فيديو كليب غنائي.

محمد سامي يكشف سر وجوده في الأردن.. وهذا ما أضحك مي عمر؟
محمد سامي ونجوم أردنيون:
تعد علاقة المخرج محمد سامي بالفنانين الأردنيين وطيدة، وهو الأمر الذي أكده بنفسه، وظهر جلياً في شهر رمضان الماضي، بعد أن كان النجم الأردني منذر رياحنة واحداً من أبطال مسلسل جعفر العمدة.
وقال محمد سامي إن صداقةً قوية تربطه بكلٍّ من منذر رياحنة، وإياد نصار، واصفاً الأردن بأنها بلد المبدعين، وتضم فنانين مهمين مثل عمر العبداللات.
وأكمل أن شعب الأردن ذواق للفن، يحبونه ويقدرونه، وأنه شهد هذا الأمر خلال زيارته هذه، ورأى كيف أن الناس لا يزالون يحتفلون بنجاح مسلسل “جعفر العمدة”، ويعبرون عن حبهم الكبير له، كما كانوا يعرفون تفاصيل آخر أعمال مي عمر، فقال: “نحن نحب الأردن، ونريد أن يفرحوا دائماً بأعمالنا التي نقدمها”.

هذا ما أضحك مي عمر
مي عمر والدراما الخليجية:
لا تمانع النجمة المصرية مي عمر المشاركة في أي عمل عربي أو خليجي، وقد لخصت الأمر بالقول بأن الدراما لم تعد مصريةً فقط، وقد شهدت السنوات الأخيرة انتشاراً كبيراً للأعمال والمسلسلات المشتركة، التي تضم نجوماً من أكثر من بلد، ومن الممكن جداً أن تشارك بواحد من هذه الأعمال، في حال أعجبتها قصته، ورأت أن الشخصية المقدمة لها تناسبها.
وختم النجمان حديثهما لـ”زهرة الخليج”، بتوجيه رسالة لصديقهما الفنان الأردني نديم نور، متمنيين أن تنال أغنيته حقها في الانتشار و”تكسر الدنيا”، مؤكدين أنه فنان موهوب ومحترم، ويستحق أن يكون في الصفوف الأولى دائماً.

زر الذهاب إلى الأعلى