آخر الأخبار

فصائل فلسطينية تُعقّب على اغتيال 3 فلسطينيين في جنين

غزة- المواطن

عقبت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الأحد، على اغتيال الجيش الإسرائيلي لثلاثة فلسطينيين، داخل مركبتهم، قرب عرابة في جنين.

ونعت لجان المقاومة، شهداء جنين الأبطال الذين إرتقوا برصاص العدو الصهيوني المجرم على أرض جنين البطولة والفداء ونؤكد ان دماء الشهداء لن تذهب سدى بل ستظل وقودا للثورة والمقاومة المتصاعدة في وجه هذا العدو المجرم وقطعان مستوطنيه حتى زوالهم عن كل أرضنا ومقدساتنا.

وأكدت اللجان أن جرائم القتل والإرهاب الصهيوني بحق أبناء شعبنا لن تكسر إرادة المقاومة والصمود والمواجهة لدى مقاومي شعبنا وشبابه الحر الثائر .

وشددت على أن العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه سيدفعون ثمن جرائمهم وإرهابهم بحق إبناء شعبنا ورد ثوارنا وأحرارنا لن قادم وسيندم العدو على فعلته النكراء وإغتياله لشهدائنا الأبطال.

وأشارت إلى أن جنين وثوارها الأبطال سيظلون شوكة في قلب العدو الصهيوني ولن تستطيع كل المجازر والجرائم من كسر عزيمة أهلها الأبطال.

ودعت  ثوارنا وشبابنا المقاوم وكل أحرار شعبنا الى تصعيد المقاومة والثورة إنتصارا لدماء الشهداء الزكية ورد الصاع صاعين للعدو وقادته المجرمين .

بدوره، نعى المتحدث باسم حركة فتح منذر الحايك: شهداء جنين الذين ارتقوا في عملية اغتيـ ـال جبانة نفذتها حكومة القتـ ـل والإرهـ ـاب أمام مرأى ومسمع العالم الصامت .

وشدد الحايك على أن عدم تحرك المجتمع الدولي لحماية الشعب الفلسطيني بمثابة ضوء أخضر للإحتلال بالاستمرار في سياساته الإرهـ ـابية بقتـ ـل الأبرياء.

من جانبها أكدت حركة الجهاد الإسلامي وعلى لسان الناطق باسمها، طارق سلمي، أن الجريمة التي ارتكبها العدو في جنين هي عدوان على الشعب الفلسطيني بكامله.

وقال سلمي سيدرك العدو عمّا قريب أن حماقاته وارهابه سيقابل برد قوي من المقاومة، وأن سرايا القدس لا تفرط أبداً بدماء مجاهديها وقادتها .

وأضاف، إن المقاومة هي السبيل والنهج الذي يمثل الشعب الفلسطيني ، ولن تضعف المقاومة أبداً بفعل جرائم العدو بل ستزداد قوة وعزمًا واصرارًا على المضي في القتال والمواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى