أخــبـــــار

عرين الأسود تدعو المقدسيين لإعلان العصيان المدني واعتبار يوم الجمعة أول أيام التصعيد ضد الاحتلال

نابلس- المواطن

دعت مجموعة عرين الأسود جموع المقدسيين إلى إعلان العصيان المدني وإشعال الإطارات وإغلاق الشوارع وتحطيم كاميرات المراقبة وزعزعة أمن الاحتلال في مخافرهم وأماكن تواجدهم.

وقالت العرين في تصريح لها، “ندعوكم يا تاج رؤوسنا لإشعال ما أمكن من إطارات في جميع مناطق القدس ، لتكون غيمة سوداء كثيفة تعبّر عن غضبنا الشديد”.

وأضافت، “كونوا على ثقة بأن عدونا جبان يهتز قلبه من طفلٍ صغير بيده حجر، أعلنوا العصيان المدني، أشعلوا الإطارات ، أغلقوا الشوارع، حطّموا كاميرات المراقبة زعزعوا أمنهم في مخافرهم واماكن تواجدهم “.

وتابعت، “كبّروا بإسم الله و حاصروهم واضربوهم وأربكوا جنودهم، لا تتركوهم يستفردون بأحدكم، فوالله لن يسلم من شرهم أحد ، فمرحباً بالموت على أن نرضى بعيشة الذل والهوان، فإما حياةٌ تسر الصديق وإما مماتٌ يغيظ العدى”.

وأردفت العرين، “عهدٌ لك يا أختاه وكل أخت مقدسية عهدٌ من عرين الأسود بأننا سننتقم لك ونرد لك الحق مضاعفاً ونقطع اليد التي تمتد لكن”.

وشددت على “نحن معكم وقلوبنا معكم وسنقاتل معكم في كلّ وقتٍ وحين ، نحن هنا وأنتم هناك، ورجالنا في الضفة والداخل منتشرون ولن تسمعوا الا ما يسر قلوبكم”.

كما ودعت المجموعة إلى اعتبار “يوم الجمعة هو أول أيام التصعيد والغضب وليكن يوماً من نارٍ ولهب، ولتكن مرحلة مفصليّة وتاريخيّة تُسَجّل في سجل نضالاتكم”.

وأعربت العرين عن انتظارها تلبية النداء قائلة، “ننتظر منكم تلبية النداء لنثبت للعالم أجمع بأن القدس هي مفتاح السلام ومفتاح الحرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى