أخــبـــــارشؤون فلسطينية

طقس فلسطين: أجواء صافية اليوم السبت وارتفاع على درجات الحرارة

غزة – المواطن

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت، صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بحدود 5 درجات مئوية.

وأشار طقس فلسطين إلى أن الرياح تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفت إلى أن الجو سيكون هذه الليلة صافيًا بوجهٍ عام، وستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد المقبل 12-3-2023، فيكون الجو غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها بحدود 5 درجات مئوية.

وأشارت الأرصاد الجوية الفلسطينية، إلى أن “الرياح ستكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

والإثنين المقبل 13-3-2023، فيكون الجو غائمًا جزئيًا بشكلٍ عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها بحدود 3 درجات مئوية.

وخلال ساعات الليل يُتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق وخاصة الشمالية والوسطى، والرياح ستكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

فيما تتأثر البلاد الثلاثاء المقبل 14-3-2023، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويصبح الجو باردًا خاصة في المناطق الجبلية.

وبحسب الأرصاد الجوية ستسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا.

أما الرياح فستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفيما يلي درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة والتي جاءت على النحو الآتي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى