رياضة

رسميا…توجيه تهمة الاغتصاب للاعب المغربي أشرف حكيمي

باريس – المواطن

وُجهت يوم الجمعة 3 مارس 2023 تهمة الاغتصاب الى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي، حسب ما أفاد مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) .

واستجوب المدعون العامون الخميس حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني بيانكور في 25 شباط/فبراير2023.

وكان مكتب المدعي العام في نانتير قد فتح تحقيقاً في القضية، وفق ما أفادت أولا صحيفة “لو باريزيان” بداية هذا الأسبوع. وبلغت السيدة قبل أيام عن الحادثة.

وقال المدعون إن رقابته القضائية تمنع حكيمي من التواصل مع الفتاة. ومع ذلك، فهو مخوّل بمغادرة الأراضي الفرنسية.

ولم ترد محامية اللاعب فاني كولان على اتصال من وكالة فرانس برس، علمًا أنها أكدت لصحيفة “لو باريزيان” الثلاثاء أن الاتهامات “كاذبة” وأن حكيمي “هادئ” و”تحت تصرف العدالة”. كما نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن اللاعب نفيه الادعاءات، وقال إنها “خاطئة تماما”.

 

واستمع المحققون إلى الشابة الأربعاء، حسب ما أفادت مصادر مطلعة. وقالت محامية المدعية راشيل فلور باردو لفرانس برس “لقد أخذنا علمًا بقرار الاتهام. موكلتي تحافظ على كل أقوالها. لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريًا ولا ترغب في نشر القضية، خاصة حفاظًا على سلامتها”.

ووفقًا لمصدر بالشرطة، قالت الشابة إنها تعرفت على حكيمي في كانون الثاني/يناير على تطبيق إنستغرام وذهبت إلى منزله يوم السبت عبر سيارة طلبها اللاعب لاصطحابها.

وأضاف المصدر أن المشتكية تقول إن حكيمي قبّلها ولمسها من دون موافقتها قبل أن يغتصبها، وإنها تمكنت من دفعه بعيدًا، وقالت إن صديقة تواصلت معها عبر رسالة نصية، جاءت لاصطحابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى