آخر الأخباروظائف المواطن

جمعية العون الطبي للفلسطينيين تعلن عن فرص عمل لأهالي الشمال

براتب 4824 شيكل

غزة – المواطن
أعلنت جمعية العون الطبي للفلسطينيين اليوم الخميس 29 أغسطس  عن وظيفة شاغرة “منسق مشروع طبي” وذلك براتب 4824 شيكل خاص لأهالي شمال قطاع غزة

خاص لأهل الشمال.. جمعية العون الطبي للفلسطينيين تعلن عن فرص عمل وبراتب 4,824 شيكل شهرياً

الوصف الوظيفي

الوظيفة: منسق مشروع (نشاط طبي)

النوع: دوام كامل، في الموقع

الموقع:   شمال غزة، فلسطين

الراتب: 4,824 شيكل شهريا

متطلبات الوظيفة

يجب أن يكون لدى المرشح المثالي خبرة مثبتة في عمليات الشراء وجمع البيانات والرصد والتقييم. فهم لبروتوكولات الطوارئ وإرشادات السلامة. مهارات تحليلية ممتازة. مهارات الاتصال الكتابية والشفوية الممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية ضرورية. مهارات كمبيوتر متقدمة في MS Office، وخاصة Excel وWord. إتقان استخدام أدوات جمع البيانات الإلكترونية والبرامج وتطبيقات الهاتف المحمول.

تتبع MAP سياسة عدم التسامح مطلقًا فيما يتعلق بالاستغلال الجنسي والإساءة من جانب موظفي MAP ضد الأشخاص الذين يخدمونهم. تقع مسؤولية الحماية من الاستغلال الجنسي والإساءة (PSEA) على عاتق الجميع، وسيُطلب من جميع المرشحين المختارين الامتثال لسياسة MAP الخاصة بحماية الاستغلال الجنسي والإساءة في جميع الأوقات. وبالتالي، سيخضع المرشحون المختارون لفحص دقيق للمراجع والخلفية فيما يتعلق بسلوكهم السابق المتعلق بالاستغلال الجنسي والإساءة، وقد يُطلب منهم تقديم معلومات إضافية في وقت لاحق من عملية الاختيار.

تفاصيل الوظيفة
المسمى الوظيفي
منسق المشروع (النشاط الطبي)
آخر موعد للتقديم
04 – سبتمبر – 2024
المكان
قطاع غزة
نوع الوظيفة
دوام كامل
المستوى المهني
متوسط الخبرة
الراتب
4,824 شيكل شهريا
الدرجة العلمية
البكالوريوس
الخبرة
3 سنوات
التصنيف
مجالات متنوعة

آلية التقديم
يرجى إرسال سيرتك الذاتية وخطاب التقديم باستخدام الرابط التالي: منسق المشروع (النشاط الطبي) تقدم باستخدام وظيفة “التقديم الآن”. يجب أن يوضح خطاب التقديم الخاص بك كيف تلبي متطلبات الوظيفة الأساسية والمرغوبة ولماذا تشعر أنك مرشح مناسب لدور منسق المشروع (النشاط الطبي)

ملاحظة: تحتفظ MAP بالحق في إغلاق هذا الإعلان قبل تاريخ الإغلاق المؤكد عندما نتلقى عددًا كافيًا من الطلبات.

لذلك ننصح المتقدمين المهتمين بالتقدم في أقرب وقت ممكن. نظرًا للعدد الكبير من الطلبات التي نتلقاها، فإننا غير قادرين على الرد على كل طلب. إذا لم تتلق ردًا منا خلال أسبوعين من الموعد النهائي، فهذا يعني أنك لم تنجح في الاختيار.

رابط التسجيل إضغط هنــــــــا

زر الذهاب إلى الأعلى