منوعات

بعد هنا زاهد.. مي عمر تعلن انسحابها من فيلم “تاج” بطولة تامر حسني لهذا السبب

أعلنت الفنانة المصرية مي عمر انسحابها من فيلم “تاج” الذي سيكون من بطولة تامر حسني، بعد أيام من تعاقدها عليه واعتذار هنا زاهد عن المشاركة فيه.

وأوضحت مي عمر، في تدوينة على حسابها بموقع “تويتر”، السببَ الذي دفعها إلى الانسحاب من الفيلم، رغم علاقته الجيدة مع الفنانة تامر حسني.

سبب انسحاب مي عمر من فيلم “تاج”

وقالت مي عمر في تدوينتها: “للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا”، معربةً عن تمنياتها لتامر وأسرة الفيلم بالتوفيق والنجاح.

جاء انسحاب مي عمر بعد أيام من اعتذار الفنانة هنا زاهد أيضاً عن فيلم تامر حسني؛ حيث أكدت زاهد اعتذارها على الفيلم بسبب مواعيد التصوير.

وقالت زاهد في منشور على أحد حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي: “تامر حسني صاحبي جدا وحصل ظروف مكنتش هعرف أصور معاهم عشان الوقت، وهما كانوا هيصوروا الأسبوع اللي جاي، أنا كنت محتاجة وقت كتير عشان أقدر أصور معاهم، فمش هعرف وعشان كدا اعتذرت”،

وكانت هنا زاهد قد حققت نجاحاً كبيراً خلال دوره في فيلم “بحبك”، الذي لعبت فيه دور البطولة رفقة الفنان تامر حسني، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وأحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي.

وسبق أيضاً لمي عمر أن اعتذرت عن المشاركة في فيلم “بعد الشر”، من بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد.

وتعليقا عن انسحابها من فيلم “تاج”، رد تامر حسني على مي عمر عبر تغريدة نشرها على حسابه على موقع “تويتر”، حيث تمنى لها التوفيق في أعمالها القادمة. وقال:”هنتقابل في أحلى عمل ان شاء الله يا ميوش…وربنا يوفقك في كل شغلك و تكسري الدنيا كالعادة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى