منوعات

الكشف عن أول عرضين للموسم 2 من House of the Dragon: فريق الخضر وفريق السود

أصدرت HBO عرضين ترويجيين للموسم الثاني من House of the Dragon، واللذين يشجعان المشاهدين على التعهد بالولاء لفريق السود أو فريق الخضر قبل بدء صدور الدفعة الجديدة من الحلقات في 16 يونيو.

يُظهر عرض فريق السود المجلس وهو يقاتل من أجل تربع الملكة راينيرا (إيما دارسي) على عرشها الحديدي “الشرعي”. “أقصد خوض هذه الحرب والفوز بها”، تقول رينيرا للأمير ديمون (مات سميث)، الذي حذر فيما بعد المعارضة من أن منزلهم “سوف يحترق” إذا لم يوافقوا على شروطهم، مما يهدد بحرب شاملة.

ومن ناحية أخرى يقدم عرض فريق الخضر منظوراً مختلفاً، حيث تخطط أليسنت (أوليفيا كوك) وفريق كينغزلاندينغ لإبقاء إيغون الثاني (غلين كارني) على العرش، مع اعتبار العنف هو طريقهم الوحيد لتحقيق النصر. تقول أليسينت: “فليصدق أنصار رينيرا ما يريدون، لكن فيسيريس أراد أن يخلفه إيغون”.

يحمل العرضان نفس الرسالة التي تحملها ملصقات الشخصيات التي تم إصدارها مؤخراً، والتي استعرضت الشخصيات الرئيسية على كلا الطرفين وحذرت المشاهدين من أنه “يجب على الجميع اختيار” جانب بينما يستعد فريقي السود والخضر للقتال ضد بعضهما البعض في المعركة التي تُطلق رقصة التنانين (حرب تارغاريان الأهلية).

يقتبس الموسم الثاني من House of the Dragon من رواية Fire and Blood لجورج آر آر مارتن، وهي رواية طويلة تغطي ما يقرب من 150 عاماً من التاريخ، وتنتهي برقصة التنانين المثيرة (Dance of the Dragons). وكان قد قال مارتن في ديسمبر أنه شاهد أول حلقتين وادعى أنهما كانتا “سوداويتين للغاية”.

وسيكون الموسم الثاني أقصر من الأول، حيث يضم 8 حلقات مقابل 10 حلقات للموسم الأول. لا يشير عدد الحلقات إلى القصة، حيث قال مارتن بالفعل أن المسلسل سيحتاج إلى أربعة مواسم على الأقل ليغطي كتابه بشكل جيد، ويبدو أن رئيسة قسم الدراما في HBO توافقه الرأي.

لكن في الوقت الحالي يجب على المعجبين الاستعداد للحرب الوحشية والدموية التي ستندلع عندما يتم عرض الموسم الثاني من House of the Dragon على Max في 16 يونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى