أخــبـــــار

الرئيس الفلسطيني يتلقى عدد من برقيات التهنئة بحلول شهر رمضان من رؤساء الدول العربية

رام الله- المواطن

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، برقية تهنئة من عدد من رؤساء الدول العربية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب الرئيس المصري في برقيته عن تهانيه القلبية للرئيس عباس بهذه المناسبة، وتمنياته لسيادته بموفور الصحة والسعادة، داعيا الله تعالى أن يعيد الشهر الكريم على شعبنا وسائر الشعوب العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما وتلقى برقية تهنئة من ملك المملكة المغربية محمد السادس، والذي أعرب الملك محمد السادس في البرقية، عن تمنياته أن تعود هذه المناسبة وقد تحققت آمال وطموحات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وتمنى الملك في برقيته للرئيس موفور الصحة والعافية، وأن يحقق شعبنا مزيدا من الرقي والازدهار، وأن يعيد الله المناسبة على الجميع وقد تحقق للشعوب العربية والإسلامية ما تصبو إليه.

كما وتلقى الرئيس الفلسطيني، برقية تهنئة من أمير دولة الكويت، نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتلقى الرئيس الفلسطيني برقية تهنئة من سلطان عمان هيثم بن طارق، لمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وأعرب سلطان عمان عن تمنياته بأن يجعل الله عز وجل رمضان شهر خير وبركة على أمتنا العربية، وأن يعيده على الرئيس بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الفلسطيني والامة الإسلامية بالخير والنماء والأمان والتقدم والازدهار.

كما وتلقى برقية تهنئة من نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في سلطنة عمان فهد بن محمود آل سعيد، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى