أخــبـــــاروظائف المواطن

براتب يصل 1705 دولار الأونروا تعلن عن وظائف شاغرة في مجالات مختلفة

غزة – المواطن

نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة الصادرة عن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”.

بدايةً يجب عليك مشاهدة الفيديو التالي الذي يشرح طريقة التسجيل في وظائف الأونروا

أولًا: عقد عمل لمدة 3 سنوات قابل للتجديد وبراتب شهري 1,050 دولارًا لتخصصات (إدارة الأعمال أو إدارة الموارد البشرية أو المجالات ذات الصلة) – مطلوب (مساعد موارد بشرية) – الأونروا

إعلان توظيف صادر عن الأونروا تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي (مساعد موارد بشرية) Human Resources Assistant للعمل بدائرة الموارد البشرية بمقر الأونروا الرئيسي بمدينة غزة.

مكان العمل: قطاع غزة.

مهام الوظيفة:

– يتحقق من مختلف سجلات الموارد البشرية والنماذج والجداول للتأكد من دقتها ويبدأ الإجراءات التصحيحية ، حسب الاقتضاء ؛ يحتفظ ويحدّث هذه السجلات والملفات الأخرى ويتابعها ، حسب الاقتضاء ، ويراجع المستندات والشهادات المتعلقة بقسمه / قسمها ، قبل معالجتها على نظام إدارة الموارد البشرية (HRM).

– صياغة المراسلات الروتينية وملء نماذج إجراءات الموظفين وغيرها من النماذج ؛ يجمع ويجمع المعلومات من الملفات ويعد أو يساعد في إعداد وتحديث التقارير الإحصائية الروتينية والتقارير الدورية الأخرى المتعلقة بوظائف القسم / القسم ذي الصلة.

– المشاركة ، عند الاقتضاء ، في أنشطة التوظيف التي تتراوح بين الإعلان عن الوظائف ، والفحص ، وإدارة التقييم الكتابي (الاختبار) للمرشحين المختارين ، والمشاركة في المقابلات بصفته موظفًا سابقًا للموارد البشرية ، وإعداد تصريح التوظيف HFHRO قبل إرسالها إلى DUA له / توقيعها كما طلبت.

– يتعامل مع عقود ومستندات الموظفين التكميلية بما في ذلك تلقي الطلبات من الإدارات والتحقق منها والحصول على الموافقات اللازمة وإدخال البيانات في النظام وتحصيل الحضور ومراجعة نتائج الرواتب في النظام.

– استلام وتسجيل وتوزيع البريد الوارد وإرسال البريد الصادر ؛ يحضر إلى استنساخ وترتيب وتدبيس الوثائق والمواد المختلفة ؛ يضمن مسح جميع المستندات ضوئيًا لملفات الحالة الرسمية ؛ مسؤول عن حفظ سجلات وملفات الموظفين بشكل صحيح والاحتفاظ بها ؛ يساعد في إحاطة الموظفين الجدد والمتقاعدين وفي الرد على استفسارات الموظفين بشأن المسائل المتعلقة بالموارد البشرية.

– يدخل البيانات في نظام إدارة الموارد البشرية ؛ فيما يتعلق بأنشطة كشوف المرتبات أو المستحقات أو الحركات والسجلات حسب الاقتضاء.

– يشارك ، عند الاقتضاء ، في أنشطة إدارة الأداء التي تتراوح بين دعم كل من الموظفين والمشرفين في استكمال نظام إدارة الأداء الإلكتروني ، وإنشاء التقارير ، والحفاظ على مكتبة الأهداف للوظائف العامة ، وتتبع حالة الموظفين تحت المراقبة أو فرصة التحسين (OTI) وصياغة وإعداد الخطابات اللازمة للموظفين.

الكفاءات:
تُطبق القيم الأساسية للأمم المتحدة الخاصة بالنزاهة والكفاءة المهنية واحترام التنوع والكفاءات الأساسية للتواصل والعمل مع الناس والسعي لتحقيق النتائج افتراضيًا.

– التخطيط والتنظيم.
– اتباع التعليمات والإجراءات.
– التعامل مع الضغوط والنكسات.
– الارتباط والشبكات.
– معرفة بمهارات الكمبيوتر.
– معرفة جيدة بقواعد البيانات وجداول البيانات والتطبيقات الأخرى التي تستخدمها الوكالة.
– القدرة على الحفاظ على السرية.

مؤهلات الوظيفة:

– إتمام التعليم الثانوي الكامل بنجاح.

– بكالوريوس / دبلوم من مؤسسة تعليمية معتمدة في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أوأي تخصص ذات صلة.

– أربع سنوات على الأقل من الخبرة ذات الصلة في إدارة الموارد البشرية أو ذات الصلة

– من المستحسن معرفة قواعد ولوائح موظفي الأونروا.

– إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثًا وكتابة.

– نوع العقد: تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات ، بما في ذلك فترة اختبار مدتها عام واحد ، مع إمكانية تمديد إضافي ، رهنا بتوافر الأموال ، والأداء المرضي ، والحاجة المستمرة.

– الراتب الأساسي الشهري 1,050 دولارًا.

طريقة التسجيل في الوظيفة:

على المعنيين التسجيل وإنشاء حساب في الموقع الخاص بوظائف الأمم المتحدة:
للتسجيل اضغط هنا

ثم البحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم أو اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

– رقم هذه الوظيفة: 209862

– المسمى الوظيفي:
Human Resources Assistant

– تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون.

– عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الإنجليزية كالتالي:
(State of Palestine)

– آخر موعد للتسجيل: 5-6-2023م.

ثانيًا: إعلان توظيف بعقد عمل لمدة 3 سنوات قابل للتجديد وبراتب شهري 1,164 دولارًا لتخصصات (التصميم الجرافيكي أو المجالات ذات الصلة) – مطلوب (مصمم جرافيك ورسام رسوم متحركة) – الأونروا

إعلان توظيف صادر عن الأونروا تعلن فيه عن حاجتها إلى وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي (مصمم جرافيك ورسام رسوم متحركة) Graphic Designer and Animator للعمل بدائرة الإعلام بمكتب غزة الإقليمي.

مكان العمل: قطاع غزة.

مهام الوظيفة:

– يقوم بإعداد تخطيطات لمنشورات الأونروا ، بما في ذلك تقارير المانحين ، وفقًا لمتطلبات الأونروا.

– يقوم بإعداد تصور البيانات والرسوم البيانية ورسومات الفيديو والرسوم البيانية للعوامل وفقًا للسياسات والعمليات والإجراءات الخاصة بقسم الاتصالات (CD) لاستخدامها عبر قنوات التواصل الاجتماعي والرقمية التابعة للأونروا.

– يصمم الرسوم التوضيحية والأيقونات ويجمعها في مستودع مكتبة داخل التصميم ؛ يحتفظ بالمكتبة ويقوم بتحديثها بانتظام بالتعاون الوثيق مع مصمم المواد الجرافيكية والتعليمية في القرص المضغوط في المقر الرئيسي ، عمان.

– يُنشئ عملًا فنيًا للمعالم الموسمية وحملات المناصرة لتلبية المتطلبات الخاصة.

– توفير محتوى رقمي ، بالتنسيق مع موظفي الأقراص المدمجة المعنيين ، لاستخدامه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وموقع الأونروا.

– يقوم بإنشاء الرسوم المتحركة (الثابتة والمتحركة) بالتنسيق مع موظفي الأقراص المضغوطة المعنيين ، لاستخدامها في المطبوعات والبث / النشر.

– انتاج التصاميم والرسومات والرسوم الكاريكاتورية لاستخدامها في قصص الأونروا.

الكفاءات:
تُطبق القيم الأساسية للأمم المتحدة الخاصة بالنزاهة والكفاءة المهنية واحترام التنوع والكفاءات الأساسية للتواصل والعمل مع الناس والسعي لتحقيق النتائج افتراضيًا.
– التحليل.
– تطبيق الخبرة الفنية.
– التخطيط والتنظيم.
– اتباع التعليمات والإجراءات.
– الإبداع والابتكار.

مؤهلات الوظيفة:

– دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في التصميم الجرافيكي أو أي تخصص ذي صلة.

– مطلوب ما لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة في التصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة.

– الخبرة في إنتاج الأفلام الوثائقية أمر مرغوب فيه.

– خبرة في إنشاء الرسوم البيانية باستخدام برامج متوافقة مع معايير الصناعة (مثل Adobe Suite) ، وإتقان قوي في برنامج حزمة Adobe Create Cloud (Adobe CC) ، ولا سيما Adobe InDesign و Adobe Illustrator و Photoshop ، ومن المستحسن الإلمام بالمكتبات المستندة إلى Adobe CC.

– من المستحسن معرفة برامج الكمبيوتر ذات الصلة مثل تطبيقات Microsoft Office.

– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثًا.

– نوع العقد: تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات. بما في ذلك فترة اختبار مدتها عام واحد ، مع إمكانية تمديد إضافي ، رهنًا بتوافر الأموال ، والأداء المرضي ، والحاجة المستمرة.

– الراتب الأساسي الشهري 1,164.30 دولارًا.

طريقة التسجيل في الوظيفة:

على المعنيين التسجيل وإنشاء حساب في الموقع الخاص بوظائف الأمم المتحدة:
للتسجيل اضغط هنا

ثم البحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم أو اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

– رقم هذه الوظيفة: 209742

– المسمى الوظيفي:
Graphic Designer and Animator

– تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون.

عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الإنجليزية كالتالي:
(State of Palestine)

– آخر موعد للتسجيل: 4-6-2023م.

ثالثًا: إعلان توظيف بعقد عمل لمدة 3 سنوات قابل للتجديد وبراتب شهري 1705 دولار لتخصصات (صناعة الأفلام أو الصحافة أو إنتاج الوسائط المتعددة أو المجالات ذات الصلة) – مطلوب موظف وسائط متعددة – الأونروا

إعلان توظيف صادر عن الأونروا تعلن فيه عن حاجتها إلى وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي (موظف وسائط متعددة) Multimedia Officer للعمل بدائرة الإعلام بمقر الأونروا الرئيسي بمدينة غزة.

مكان العمل: قطاع غزة.

مهام الوظيفة:

– يتواصل مع مدير الاتصالات والزملاء في قسم الاتصالات والإدارات الرئيسية و مكاتب الإعلام في مجالات عمل الوكالة الخمسة بشأن تطوير وإنتاج منتجات الوسائط المتعددة للاتصالات الخارجية بما يتماشى مع الأولويات والرسائل على مستوى الوكالة.

– يطور نصوصًا وقصصًا لمخرجات الأونروا السمعية والبصرية الهامة للاتصالات الخارجية للوكالة وفقًا للمحفظة المخصصة ، بما في ذلك المناصرة ، والتواصل في حالات الطوارئ ، ورؤية المانحين ؛ يضمن أن المنتجات تتماشى مع رسائل الأونروا ومتطلبات المانحين.

– يدعم إنشاء وتصميم حملات الاتصالات وخطط العمل من حيث مواد الوسائط المتعددة المطلوبة ؛ بالتنسيق مع إدارات البرامج المعنية ومكاتب الإعلام في الميادين والموظفين في قسم الاتصالات ، يطورون مبادئ توجيهية لوضع العلامات التجارية لمنتجات الوسائط المتعددة بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية للأونروا.

– يوجه صناعة الأفلام من القصص والبكرات والمقاطع والرسوم المتحركة ؛ يدير قناة YouTube للوكالة ؛ يراقب ويقيم مؤشرات الأداء الرئيسية (مثل نسبة المشاهدة والوصول) للإبلاغ عن تطوير المنتجات السمعية والبصرية في المستقبل ؛ يشرف على دمج قناتي الأونروا على YouTube ويضمن نقل جميع المواد إلى قناة رئيسية واحدة.

– تحضير جميع مقاطع الفيديو ومواد الوسائط المتعددة للمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي للوكالة (مثل Facebook و Instagram و Twitter) ؛ توفر منتجات مصنوعة خصيصًا لزيادة الوصول إلى أقصى حد على الأنظمة الأساسية المختلفة.

– يدير عملية إنتاج نواتج الوسائط المتعددة ، بما في ذلك ما قبل الإنتاج والإنتاج وما بعد الإنتاج ؛ يضمن أن إنتاج المواد السمعية والبصرية يلبي معايير الأونروا.

– يشرف على تخزين وحفظ جميع المواد السمعية والبصرية في قسم الاتصالات في مقر غزة ، خاصة أثناء وبعد حالات الطوارئ ؛ مواكبة لأحدث التطورات في هذا القطاع. يضمن أن المعدات التقنية تحت إشرافه تتماشى مع معايير الصناعة ؛ يضمن أن جميع المنتجات السمعية والبصرية تلتزم بالمواعيد النهائية الصارمة وتتوافق مع رؤية الأونروا وخططها ؛ يطور أدوات فعالة للرصد والتقييم للأنشطة.

– يدير الأرشيف السمعي البصري المعاصر للوكالة في غزة ؛ يشرف على التخزين المناسب ، وحفظ الملفات ومشاركتها وفقًا لأنظمة الترخيص المعمول بها لدى الأونروا.

الكفاءات:
تُطبق القيم الأساسية للأمم المتحدة الخاصة بالنزاهة والكفاءة المهنية واحترام التنوع والكفاءات الأساسية للتواصل والعمل مع الناس والسعي لتحقيق النتائج افتراضيًا.

– اتخاذ القرار والشروع في العمل.
– الارتباط والشبكات.
– التخطيط والتنظيم.
– الإبداع والابتكار.
– التكيف والاستجابة للتغيير.

مؤهلات الوظيفة:

– شهادة جامعية من مؤسسة تعليمية معتمدة في صناعة الأفلام أو الصحافة أو إنتاج الوسائط المتعددة أو تخصص ذي صلة.

– مطلوب ما لا يقل عن ست سنوات من الخبرة في التصوير والتحرير وتطوير مقاطع الفيديو القصيرة والإعلانات الترويجية أو قصص التعبئة وكتابة النصوص وقوائم اللقطات.

– من المستحسن معرفة ممتازة بتكنولوجيا المعلومات وبرامج الكمبيوتر ذات الصلة ، مثل برامج الوسائط المتعددة و Adobe Photoshop ومنتجات Adobe الأخرى والبرامج الأخرى المتعلقة بتحرير الفيديو وخلطه.

– من المستحسن خبرة في إنتاج المقاطع القصيرة بما في ذلك على سبيل المثال ، الإعلانات التلفزيونية والإعلانات التجارية ومقاطع الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والرسوم البيانية والصور المتحركة وغيرها من المواد الترويجية السمعية والبصرية.

– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثًا.

– نوع العقد: تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات بما في ذلك فترة اختبار مدتها عام واحد ، مع إمكانية تمديد إضافي ، رهنًا بتوافر الأموال ، والأداء المرضي ، والحاجة المستمرة.

– الراتب الأساسي الشهري 1705 دولار.

طريقة التسجيل في الوظيفة:

على المعنيين التسجيل وإنشاء حساب في الموقع الخاص بوظائف الأمم المتحدة:
للتسجيل اضغط هنا

ثم البحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم أو اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

– رقم هذه الوظيفة: 209750

– المسمى الوظيفي:
Multimedia Officer

– تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون.

عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الإنجليزية كالتالي:
(State of Palestine)

– آخر موعد للتسجيل: 4-6-2023م.

رابعًا: الأونروا تعلن عن شاغر وظيفي بعقد عمل لمدة سنة قابل للتجديد وبراتب شهري 1448 دولارًا لتخصص (الهندسة الكهربائية) – مطلوب وظيفة “مساعد مهندس”

للتسجيل عبر الرابط اضغط هنا

ينتهي التسجيل بتاريخ: 29 مايو 2023م.

خامسًا: وفيما يلي وظائف شاغرة لدى الأونروا في الضفة الغربية والأردن وسوريا ولبنان

الوظائف المطلوبة:

خطوات التسجيل:

1. على المعنيين الدخول الى الموقع الخاص بوظائف الأمم المتحدة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا
باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بكم.

2. بعد ذلك البحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم أو اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية).

3. ومن ثم التقدم بطلب توظيف للوظيفة المعنية.

للمساعدة في تقديم الطلب، شاهد الفيديو التالي:

 

زر الذهاب إلى الأعلى