وظائف المواطن

الأونروا بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة براتب 1,592 دولار

غزة – المواطن

إعلان توظيف صادر عن الأونروا بغزة تعلن فيه عن وظيفة شاغرة مسمى وظيفي ( موظف موارد بشرية ) Human Resources Officer للعمل بدائرة الموارد البشرية بمكتب غزة الإقليمي وفقا لما يلي :

المسؤوليات:

– بالتشاور مع المشرف عليه، يقدم التوجيه والتحليل بشأن قضايا علاقات الموظفين .

– يقوم بصياغة الردود على الحالات أو القضايا الروتينية ويشارك في تحليل القضايا الأكثر تعقيدًا.

– يشارك في تقديم المعلومات والمشورة بشأن قضايا علاقات العمل، ويحتفظ بالسجلات التاريخية والاتصالات والإحصاءات المتعلقة بعلاقات الموظفين؛ يدير قاعدة البيانات/المستودع عبر الإنترنت لجميع الوثائق ذات الصلة.

– إجراء الأبحاث وجمع وتصنيف المعلومات حول ممارسات علاقات العمل الإقليمية والمفاوضة الجماعية والموارد البشرية في الوكالة ومناطق عملها؛و إجراء أبحاث حول السياسات الحالية، وصياغة إجراءات التشغيل القياسية وغيرها من الوثائق ذات الطبيعة المماثلة،

– يقوم بإعداد المستندات والسجلات المطلوبة للاجتماعات والمفاوضات مع الموظفين واتحادات الموظفين والأطراف الأخرى.

– إجراء أبحاث ومراجعة للبيانات المتعلقة بالرواتب والبدلات والمزايا لفئة موظفي المنطقة بما يتوافق مع سياسة الأجور الخاصة بالوكالة والقواعد والتوجيهات ذات الصلة؛ يقوم بإعداد التحليلات والإحصاءات وتحديد التناقضات وصياغة التقارير والتوصيات ذات الصلة.

– يقدم الدعم في إعداد توقعات التكلفة لتغييرات الأجور والسيناريوهات المختلفة؛ يساعد في تحليل البيانات وإجراء الحسابات المناسبة وصياغة التقارير ذات الصلة.

– المشاركة في إجراء أبحاث السوق ومسوحات ودراسات الرواتب والمزايا وجمع المعلومات المتعلقة بالرواتب والبدلات وشروط الخدمة من مقارنات السوق المحلية في جميع المجالات.

يجري ويشارك في مراجعات الإدارة الفردية والدراسات الأخرى، كما تم تعيينه، ويساعد كبار مسؤولي الموارد البشرية (تصميم المنظمة وتصنيفها) في المراجعات الهيكلية على مستوى الوكالة ومشاريع الإصلاح.

– يقوم بإعداد جميع الوثائق المتعلقة بمراجعات الإدارة بناءً على طلب SHRO المسؤول.

– يحضر الطلبات والاستفسارات التي تثيرها الحقول والمقر الرئيسي ويعد الخلفية التاريخية للوظائف حسب الحاجة لضمان توافر واكتمال المعلومات اللازمة للإدارة السليمة لمراجعات الإدارة.

– مراجعة وتعديل الأوصاف الوظيفية والقواعد والمعايير للوظائف الدولية والمحلية لضمان تطبيق المبادئ التوجيهية والإجراءات المعمول بها بالإضافة إلى العمليات المعتمدة وأفضل الممارسات في مجال العمل؛ يطبق طريقة تصنيف الوظائف الحالية.

– تحت إشراف رئيس التصميم التنظيمي والتعويضات وعلاقات الموظفين، يساعد في إدارة وصيانة الأنظمة المتاحة في القسم من خلال متابعة مهام العمل للموظفين في القسم، ومراقبة تسليم المهام، وتحديد الأعمال المتراكمة، وإنتاج التقارير.

الكفاءات:

يتم تطبيق قيم الأمم المتحدة الأساسية المتمثلة في الاحتراف والنزاهة واحترام التنوع والكفاءات الأساسية في التواصل والعمل مع الأشخاص والسعي لتحقيق النتائج بشكل افتراضي.

– التعلم والبحث

– العلاقات والشبكات

– التحليل
– التخطيط والتنظيم

– التعامل مع الضغوط والنكسات

– الموقف الموجه نحو الحل

– موقف التعلم والنمو

– مهارات تكنولوجيا المعلومات الشاملة

مؤهلات الوظيفة :

– شهادة جامعية من مؤسسة تعليمية معتمدة في الإدارة العامة أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو إدارة الموارد البشرية أو الهندسة الصناعية أو أي مجال ذي صلة.

– ما لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة ذات الصلة .

– من المستحسن فهم لوائح الأمم المتحدة وقواعدها والإصدارات الأخرى المتعلقة بعلاقات العمل والتعويضات والمزايا والتصميم التنظيمي.

– من المرغوب فيه وجود سجل مثبت لمهارات الصياغة الممتازة.

– إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثا.

ملاحظة هامة :

– نوع العقد: تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات؛ بما في ذلك فترة اختبار مدتها عام واحد، مع إمكانية التمديد مرة أخرى، بشرط توافر الأموال، والأداء المرضي، والحاجة المستمرة.

– الراتب الأساسي الشهري : 1,592.60 دولار

طريقة التسجيل :

– رقم هذه الوظيفة هو 218346

– اسم الوظيفة باللغة الانجليزية هو |

Human Resources Officer

– عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الانجليزية كالتالي :

( State of Palestine )

– على المعنيين التسجيل وعمل حساب في موقع (اضغط هنا ) الخاص بوظائف الأمم المتحدة والبحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم او اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

– ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 10/10/2023

زر الذهاب إلى الأعلى