أخــبـــــارشؤون فلسطينية

اشتية: مجلس الوزراء يناقش اليوم قضايا سياسية وأمنية ومالية

رام الله – المواطن

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية اليوم الإثنين 31 يوليو 2023، أن مجلس الوزراء الفلسطيني سيناقش قضايا سياسية وأمنية ومالية .

وقال اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء الفلسطيني: “يناقش مجلس الوزراء اليوم: قضايا سياسية وأمنية ومالية، وقضية سماسرة التصاريح الذين يتاجرون بعرق جبين العمال، والمشاركة السياسية للمرأة، وتخصيص منح للطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة ، وجدول تشكيلات الوظائف للعام الحالي لإقرارها”.

وأكمل: “الشكر للشقيقة مصر على استضافة اجتماع الفصائل الفلسطينية، الذي دعا له الرئيس محمود عباس ، وإن تشكيل لجنة للمتابعة يعطي بريق أمل باستمرار الحوار ونحن نرحب بذلك”.

وأضاف: “نُثني على ما جاء في خطاب السيد الرئيس من خطورة المرحلة والهجمة الإسرائيلية المتكررة يوميا، ووجوب وقوف الجميع خلف مسؤولياتهم الوطنية لمواجهة هذه الهجمة ضمن اطار البرنامج النضالي الوطني”.

وتابع: “يدين مجلس الوزراء العمل الاجرامي الذي ارتكب بحق قوات الامن الوطني في مخيم عين الحلوة، ويحمل المعتدين كامل المسؤولية عما جرى في المخيم”.

وأردف: “يرحب مجلس الوزراء ويثمن قرار الجمعية العامة لـ “كنيسة تلاميذ المسيح” في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا على اعتبار إسرائيل دولة فصل عنصري”.

زر الذهاب إلى الأعلى