منوعات

صديق حكيمي يكشف رواية اللاعب المغربي عن تهمة الاغتصاب

أعرب جيران لنجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي في ضاحية خيتافي بمدريد، عن وقوفهم إلى جانبه ومساندته، مؤكدين أن حكيمي يشعر بأنه جرى خداعه، وأن اتهام الفتاة له بالاعتداء جنسيا عليها واغتصابها كان “أمرا مدبرا”.

وعلى الرغم من عدم حديثه عن تهمة الاغتصاب علانية، إلا أن برنامج “فييستا” التليفزيوني الإسباني، كشف رواية أشرف حكيمي عن القضية، بعدما تحدث مع أحد أصدقائه حول الأمر.

ووفق البرنامج، فإن حكيمي تحدث لصديق مقرّب حول اتهامه بالاغتصاب، قائلا بأن الأمر “دُبر له”، و”تعرض للخداع”.

وكشف البرنامج وفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن صديق حكيمي والذي لم يتم الكشف عن هويته، قال إن عائلة اللاعب المغربي تعاني من جرّاء انتشار خبر الاعتداء الجنسي.

وواصل صديقه الذي لم يتم الكشف عن هويته بالقول إن “عائلة حكيمي تعاني من انتشار تلك القصة، لكن الله وحده أعلم بالحقيقة”.

وأبدت مجموعة من جيران حكيمي ثقتهم بروايته، وقالوا إنه بريء مما تم اتهامه به، وإنهم واثقون بأنه سيكون المُحق في نهاية المطاف.

وتواصل النيابة الفرنسية، منذ الأسبوع الماضي، التحقيق مع لاعب باريس سان جيرمان بعدما اتهمته فتاة في أواخر شباط/ فبراير الماضي، بالاعتداء عليها جنسيا في منزله بأحد ضواحي باريس.

ووُجهت تهمة الاغتصاب لحكيمي، رسميا الجمعة، حسبما قال مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس.

واستجوب المدعون العامون حكيمي، الخميس، بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني بيلانكور، يوم 25 فبراير الماضي.

وقال المدعون إن الرقابة القضائية على حكيمي تمنعه من التواصل مع الفتاة، ومع ذلك فهو مخول بمغادرة الأراضي الفرنسية.

واستمع المحققون إلى المدعية، الأربعاء، وقالت محاميتها راشيل فلور باردو لـ”فرانس برس”: “أخذنا علما بقرار الاتهام. موكلتي تحافظ على كل أقوالها. لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريا ولا ترغب في نشر القضية حفاظا على سلامتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى