آخر الأخبارعربي ودولي

خبير بريطاني: الاتفاق بين إيران والسعودية يبشر بعصر جديد في تاريخ العالم

لندن – المواطن

وصف خبير في الشؤون السياسية في إنكلترا الاتفاق بين إيران والسعودية يبشر بعصر جديد في التاريخ وعلى ضوء ذلك سيظهر عالم متعدد الأقطاب لصالح الأمم.

وفي مقابلة مع وكالة “إرنا” في لندن ، قال ستيف بيل: “استئناف العلاقات الدبلوماسية بين إيران والسعودية بشرى سارة ، وقد حالت هذه العلاقات دون تحركات القوى المتحاربة لتكثيف الأعمال العدائية بين الاقتصادين الكبيرين والدول الأخرى في الخليج الفارسي”.

في إشارة إلى أنه أصبح هناك اتفاق جديد ، بدأ العمل في إضافة: “خلال نظام التشغيل وإيقاف التشغيل في المنطقة.”

طلب إجراء عملية الخلافات حول قضايا مثل “عملية التطبيع” مع الكيان الصهيوني.كما النظام السعودي قد رفض طلب التوقيع على ميثاق إبراهيم ، وبالتأكيد كان هناك من سيساعد في كسوة بين أجزاء مختلفة من فلسطين ، كسوة إيران العربية السعودية.

رحلة طيران إلى تحالف تحالف دولي ، تحالف دولي ، تحالف دولي ، تحالف دولي ، تحالف دولي ، تحالف دولي ، تحالف دولي ، أو تحالف دولي ، أو تحالف دولي ، أو تحالف دولي. ومنافذ بيع وشراء

العلاقات اليمنية بين إيران والسعودية.
والجدير بالذكر انه و بعد شهور من الزواج ، اتفقت الجمهورية الإسلامية والسعودية ، استئناف العلاقات وإعادة العلاقات بين البلدين.

بدأ امين المجلس الاعلى للامن القومي شمال العراق ، يوم الاثنين 6 آذار / مارس ، استئناف زيارة الرئيس الايراني الصين وحل المشاكل بشكل نهائي بين الرياض والرياض. .

وبيان ثلاثي في ​​بكين ، المجلس الأعلى للأمن القومي ، إيراني ، ممثلاً المرشد الأعلى للثورة الاسلامية ، وزير الخارجية مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ، ومستشار الأمن الوطني في المملكة السعودية ، و “وانغ يي” عضو المجلس السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي ومكتب اللجنة للشؤون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى