رياضة

الصحافة المدريدية تسخر من فوز برشلونة أمس على ريال بيتيس

رياضة

علقت  الصحافة المدريدية  على مباراة برشلونة وريال بيتيس أمس، والتى أنتهت بفوز البرشا 4/2 بركلات الجزاء الترجيحية، حيث أكدت أن الفريق الكتالوني لم يستحق تحقيق الفوز فى هذه المباراة، والتى أظهرت مدي معاناة الفريق حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأضافت أن برشلونة ليس بالفريق المقلق مع تشافي، كما أن ريال مدريد يمتلك العديد من الخبرات بقيادة المدرب الايطالي كارلو انشولتي فى الفوز بالمباراة النهائية، مثلما حدث فى آخر مباراة جمعت بين الفريقين فى الليجا .

مشيرة إلى أن تشافي لا يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة، حيث أن الفريق خسر كل المواجهات الصعبة هذا الموسم، فى حين فاز فى بعض المباريات أمام الخصوم الجيدة بصعوبة شديدة مثلما حدث أمس.

برشلونة يستعد للرد على مدريد

وفى سياق متصل، لم يعلق تشافي على هجوم وتصريحات الصحافة المدريدية عليه، حيث أن المدرب الاسباني يأمل فى الرد على مثل هذه الانتقادات في نهاية المواجهة التي ستجمع بين فريقه برشلونة وغريمه التقليدي  ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره ريال مدريد الأحد المقبل، في نهائي كأس السوبر الاسباني ، على أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى