رياضة

أهداف مباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

نجح الجانرز في الفوز على مباراة أستون فيلا ضد أرسنال برباعية مقابل هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة أستون فيلا ضد أرسنال
وافتتح واتكينس التسجيل لنادي أستون فيلا ضد أرسنال في الدقيقة 5 بعدما انفرد بمرمى رامسديل وسدد كرة صاروخية في مرمى الضيوف، ليتقدم أصحاب الأرض سريعًا
ولم تمر سوى 10 دقائق حتى أدرك بوكايو ساكا هدف التعادل للجانرز في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال بعد تمريرة من بن وايت بعد تسديدة صاروخية في الشباك.
وأضاف فيليب كوتينيو الهدف الثاني بتسديدة صاروخية في مرمى رامسديل لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدقيقة 35.

انتهى الشوط الأول من مباراة نادي أستون فيلا ضد أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض من الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “فيلا بارك”.

نجح الأوكراني زيتشينكو تسجيل هدف التعادل للضيوف في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال بعد تسديدة صاروخية سكنت مرمى إيميليانو مارتينيز.
وسجل جورجينيو الهدف الثالث في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال بعد تسديدة صاروخية تصطدم في مارتينيز وتسكن المرمى في الدقيقة 90+3.

وقبل صافرة النهاية، أحرز مارتينيلي الهدف الرابع بعدما انفرد بالمرمى الخالي مستغلًا خروج إيميليانو مارتينيز من المرمى، ليضيف الهدف الرابع.

ويسعى مايكل أرتيتا للخروج سريعًا من دوامة النتائج السلبية بعد خسارة 8 نقاط في آخر 3 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، للحفاظ على ملاحقة صدارة البطولة.

تشكيل مباراة أستون فيلا ضد أرسنال

وجاء تشكيل الجانرز لمباراة أستون فيلا ضد أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: وايت – ساليبا – جابريل – زيتشينكو.

خط الوسط: جورجينيو – تشاكا – أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا – نكيتياه – تروسارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى