أخبار الفن

رابط فيديو الفنانة رانيا يوسف والكلب في فيلم “أوراق التاروت”

في الآونة الأخيرة، انتشر بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قيل إنه للفنانة المصرية رانيا يوسف في مشهد من فيلمها الجديد “أوراق التاروت”. الفيديو أثار ضجة كبيرة، حيث ادعى البعض أن المشهد يتضمن محتوى غير لائق ويظهر فيه رانيا يوسف مع كلب بطريقة أثارت جدلًا واسعًا. في هذا المقال، سنتناول جميع التفاصيل المتعلقة بهذا المقطع وحقيقة الفيديو، بالإضافة إلى تصريحات منتجي الفيلم وردود الفعل من نقابة الفنانين.

يأتي هذا الجدل في وقت حساس لصناعة السينما المصرية، حيث تحاول الأفلام السينمائية التوازن بين الإبداع الفني والمعايير الأخلاقية والاجتماعية. وفيلم “أوراق التاروت” هو أحد الأعمال التي انتظرت الجماهير رؤيتها، إلا أن هذا الجدل حول مشهد معين قد يغير النظرة العامة تجاهه.

مشاهدة مقطع رانيا يوسف والكلب في فيلم “أوراق التاروت”
انتشر المقطع الذي تظهر فيه رانيا يوسف جالسة على السرير بجانب كلب، ومن خلال التفسيرات التي قدمها بعض رواد التواصل الاجتماعي، تم اعتبار المشهد جنسيًا وغير لائق. هذا المقطع تسبب في ضجة كبيرة بين المتابعين، حيث بدأ البعض في البحث عن الفيديو ومشاركته على نطاق واسع بهدف معرفة حقيقته.

ورغم هذه الادعاءات، أكدت نقابة الفنانين المصريين أنها قامت بمراجعة الفيلم بشكل كامل قبل إصداره ولم تجد أي مشاهد تخالف العادات والتقاليد الإسلامية أو المصرية، وأعطت الموافقة على عرضه في موعده المحدد.

رابط فيديو الفنانة رانيا يوسف والكلب في فيلم “أوراق التاروت”
من خلال مشاركة الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر العديد من الروابط التي زعمت أنها تقدم الفيديو الأصلي للمشهد. لكن بعد التحقيق، تبين أن هذه الروابط غير موثوقة وأن المشاهد التي تم تداولها قد تكون مفبركة أو معدلة. المنتجون وصناع الفيلم نفوا بشكل قاطع وجود أي مشاهد جنسية أو خارجة عن المألوف في الفيلم.

أحداث مقطع رانيا يوسف والكلب في “أوراق التاروت”
بحسب ما تم تداوله، تدور أحداث المشهد حول رانيا يوسف وهي تتحدث إلى كلبها بعد تعرضها للخيانة من قبل زوجها في الفيلم. في المقطع، تقول رانيا: “خلي بالك في كلاب أوفى من البشر”، وهو ما أثار العديد من التفسيرات المغلوطة لدى بعض المشاهدين، الذين فهموا أن المشهد يلمح إلى علاقة غير لائقة.

رانيا يوسف ترد على اتهامها بخيانة زوجها مع كلب في (أوراق التاروت)

ردت الفنانة رانيا يوسف على الشائعات التي طالت فيلمها (أوراق التاروت)، مؤكدة أن الفيلم سيعرض في الموعد المحدد له، وأن الرقابة أجازته، ولم يكن يوما ممنوعا.

وعبرت رانيا يوسف عن استيائها من الشائعات التي دارت حول منع الفيلم، خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب ببرنامج (الحكاية) على قناة (إم بي سي مصر)، وألقت بطلة الفيلم باللوم على الصحفيين الذين وصفتهم بـ (الدخلاء” على المهنة، الذين يحاربونها بأقلامهم إذا رفضت إجراء حديث أو الظهور في برنامج، من أجل التريند).
رانيا يوسف

وأضافت رانيا يوسف مستنكرة ما أذيع حول الفيلم، ووجود مشاهد خيانة زوجية مع كلب، وأوضحت رانيا يوسف أن الفيلم يتضمن ظهورا للحيوانات قائلة: (هو عيب يكون في كلب في الفيلم؟ لسه مؤخرا فيلم راح مهرجان فينيسيا بالكلب، وفيلمنا فيه قطة مع سمية الخشاب وبغبغان مع مي سليم وأنا عندي كلب، سابوا قطة سمية وبغبغان مي ومسكوا في كلب رانيا علشان التريند).

يشار الى أن فيلم (أوراق التاروت) من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.

زر الذهاب إلى الأعلى