أخــبـــــارشؤون فلسطينية

عاجل| غزة: 4 مجازر ترفع حصيلة الشهداء إلى 41,495 والجرحى إلى 96,006

غزة- المواطن

استشهد 28 فلسطينيا وأصيب 85 آخرون جراء 4 مجازر ارتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ لترتفع حصيلة الشهداء إلى 41,495 والجرحى إلى 96,006 منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية المدمرة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وكثف الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ355، وسط هجمات استهدفت مراكز الإيواء والنازحين.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية، بالتزامن مع إطلاق نار متقطع من الآليات العسكرية، شرق بلدة الفخاري، ومدينة خانيونس، فيما أطلقت الدبابات النار بشكل كثيف في المناطق الشمالية لمخيم البريج، بالتزامن مع غارات مكثفة شنتها المقاتلات الإسرائيلية على مناطق متفرقة بالقطاع.

ونسف الجيش الإسرائيلي مبان سكنية في أرض أبو شمال غرب النصيرات، وسط القطاع، بينما شنت المدفعية قصفا متواصلا على حي الزيتون، فيما أطلقت المروحيات الإسرائيلية نيرانها بمناطق وسط القطاع.

وقال الدفاع المدني بغزة إنه خلال الساعات الماضية استهدف الجيش الإسرائيلي 8 منازل سكنية في قطاع غزة أدت إلى استشهاد 53 فلسطينيا غالبتهم من النساء والأطفال، في تصعيد مستمر سافر بحق المدنيين العزل والنازحين.

زر الذهاب إلى الأعلى