أخبار الفن

النادي الأهلي يستعين بنجوم الفن في تقديم صفقاته الجديدة.. صور

تطور كبير  شهدته مسألة تقديم صفقات النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي من حيث طريقة طرح الأفكار المختلفة لكل صفقة، والاستعانة أيضا بنجوم الفن في فيديوهات تقديم الصفقات.

وكشف فيديو تقديم صفقة الأهلي الجديدة «يحيي عطية الله» عن ظهوره على مسرح، ويدق« الثلاث دقات» التي تعد من أصول وتقاليد العروض المسرحية.

ثم تفتح الستارة ويظهر يحيي عطية الله ويشاهد صور معلقة على حائط المسرح لنجوم الفن :«أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وعادل إمام وسعيد صالح وأحمد زكي وشكوكو ومحمود عبدالعزيز وفريد شوقي وصلاح السعدني». بالإضافة لنجوم الأهلي عبر تاريخه.

أعلن النادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء، عن تعاقده مع المدافع المغربي أشرف داري، لاعبا بالفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي الفيديو الذي نشر عبر صفحة النادي الأهلي على موقع «فيسبوك»، شارك الفنان محمد فراج بصوته خلال الفيديو حيث تقمص شخصية مخرج يتحدث مع أشرف داري عن طريقة التقديم المناسبة له كصفقة جديدة للنادي الأهلي

في النهاية يذهب أشرف إلى ملعب مختار التتش ويرفع قميص الفريق قائلًا: «أسد جديد في الجزيرة».

سيطرت على الدولي المغربي أشرف داري مدافع الفريق الكروي الأول بالجديد بالنادي الأهلي حالة من السعادة الكبيرة عقب توقيع عقود انضمامه إلى الأهلي بطل إفريقيا.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى