آخر الأخبارأخــبـــــار

أنصار الله : دائرة الصراع ستتسع إذا استمرت واشنطن في منح “إسرائيل” الدعم

صنعاء – المواطن

المتحدث باسم حركة أنصار الله، محمد عبد السلام، يؤكّد على ضرورة أنّ يُدرك بلينكن أنّ دائرة الصراع ستتسع، طالما استمرت أميركا في منح “إسرائيل” المزيد من الوقت لمواصلة جرائم الإبادة في غزة.

أكد المتحدث باسم حركة أنصار الله، محمد عبدالسلام، أنّ العرب مطالبون أكثر من أيّ وقت، “بتحمل المسؤولية إزاء أهل غزة ودعم الشعب الفلسطيني” بكل وسيلة حتى نيل حقوقه المشروعة.

وقال عبدالسلام في تغريدة له على منصة “X”، إنّه كان يفترض في لقاء عمّان، أن يُسمع وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، “مواقف حازمة وتلويحاً باستخدام أوراق القوة ولو بالحد الأدنى”.

كما أضاف أنّ التسول من الأميركي لحماية أطفال غزة، “لن يفيد للأسف، إلا في مزيد من ارتكاب المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين”.

كذلك، شدّد المتحدث باسم أنصار الله، على ضرورة أنّ يُدرك بلينكن أنّ “دائرة الصراع ستتسع طالما استمرت أميركا في منح “إسرائيل” ما تريد من الوقت لمواصلة جرائم الإبادة في غزة”.

وقبل أيام، أعلنت القوات المسلحة اليمنية أنّ قواتها أطلقت دفعةً كبيرةً من الطائرات المسيّرة على “أهداف عديدة في عمق الكيان الصهيوني”، وأكّدت وصولها إلى أهدافها.

ويواصل اليمنيون وقفاتهم التضامنية الحاشدة، دعماً وتأييداً لعمليات القوات المسلحة اليمنية في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته، وتنديداً بالإبادة الجماعية بحق أبناء غزة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى