مصر والجزائر

بعد 4 ساعات إنقاذ رضيعة بمعجزة من حطام انفجار عقار | فيديو

الجزائر – المواطن

 

بعد 4 ساعات إنقاذ رضيعة بمعجزة من حطام انفجار عقار

تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للحماية المدنية الجزائرية، بعد 4 ساعات إنقاذ رضيعة بمعجزة من تحت الأنقاض، إثر انفجار بعمارة في ولاية عنابة.

وسجلت الحماية المدنية، كحصيلة أولية، إصابة 17 شخصاً، إثر انفجار ضخم داخل عمارة في ولاية عنابة، من بينهم الرضيعة التي تبلغ من العمر 9 شهور، بحسب موقع «النهار» الجزائري.

 

وأصدرت الحماية المدنية بياناً، أشارت فيه إلى أن الانفجار وقع مساء السبت، في الطابق الرابع من عمارة سكنية تتكون من 5 طوابق بخلاف الطابق الأرضي وسط بلدية ودائرة البوني، بولاية عنابة.

 إنقاذ رضيعة بمعجزة

 

وأضافت خلال البيان «عملاً بأحكام المادة 11 فقرة 03 من قانون الإجراءات الجزائية، يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار الرأي العام، أنه وقع انفجار للغاز في إحدى الشقق السكنية بعمارة بحي طارق بن زياد، بلدية البوني، ولاية عنابة، حيث أصيب 17 شخصاً نقلوا جميعاً إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، كما خلف أضراراً مادية بالغة بالعمارة»

وأعلن وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار، فتح تحقيق في الحادث الذي خلف عدة جرحى.

 

التكفل بالعائلات ضحايا انفجار البوني

قامت مديرية النشاط الاجتماعي والتضامن لولاية عنابة، بالتنسيق مع رئيس دائرة البوني ورئيس البلدية ومختلف المتدخلين على توفير وضبط كل الإمكانيات والشروط لتوفير تكفل كامل للأسر ضحايا الانفجار.

وذلك من افرشة واغطية واطعام مع ضمان توفر المياه والتبريد.

12 ضحية إثر انفجار داخل عمارة في عنابة

 

سجلت، مصالح الحماية المدنية، كحصيلة أولية، اليوم السبت، إصابة 12 شخصا إثر انفجار ضخم داخل عمارة في ولاية عنابة.
كما أشار بيان الحماية المدنية، إلى أن الانفجار وقع في الطابق الرابع من عمارة سكنية متكونة من طابق أرضي+5. على المستوى المكان المسمى البوني وسط بلدية ودائرة البوني. ولا تزال العملية متواصلة لحد الساعة.

 

للمزيد من الأخبار المنوعة اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى