أخبار الفن

بطلة العشق الممنوع … بتصريح مفاجئ وهذا آخر عمل لها !!

اعتبرت الممثلة التركية نبهات شهري أن عملها الأخير سيكون مسلسل “العشق الممنوع”، رغم مشاركتها في ستة مسلسلات بعده، لكن لم تذكرها بسبب عدم تحقيقها النجاح الكافي.

وصرحت قائلة: “أعتقد أن العشق الممنوع سيكون عملي الأخير، لأنني لم أجد سيناريو قويًا بعده”.

ومن الجدير بالذكر أن نبهات شهري قد تميّزت أيضًا بمسلسل “حريم السلطان” حيث قامت بدور السلطانة الأم، وقد حققت في ذلك الوقت نجاحًا كبيرًا.

وشارك في المسلسل الممثلين مريم أوزرلي وخالد أرغنش، ولا يزال هذا المسلسل يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور بسبب أحداثه المشوقة.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت نبهات شهري أداءً رائعًا في مجموعة من الأعمال الأخرى، مثل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” و”كوت العمارة” إلا أنها لم تكن راضية عن النتائج التي حققتها هذه الأعمال ولذلك قررت أن يكون “العشق الممنوع” آخر عمل لها.

نَباهة تشهره هي ممثلة تركية وملكة جمال سابقة، ولدت في تركيا في 15 مارس 1945 بالإضافة إلى ذلك، فإن الاسم الكامل لنَباهة هو هلال نباهة تشهره.

تتمتع نَباهة بشهرة كبيرة في الوسط الفني التركي والعالمي، وذلك بفضل موهبتها وجمالها اللافت يعود أصلها إلى الجمهورية الجورجية السابقة.

تهتم بالأزياء والموضة، حيث تظهر دائمًا بإطلالات أنيقة ولافتة للأنظار وتفضل ارتداء الملابس الرياضية خلال نشاطاتها اليومية مثل المشي والتسوق.

كما تشجع على ارتداء الألوان المنسجمة مع بعضها البعض في إطلالاتها، مما يعكس ذوقها المميز في اختيار الأزياء.

تعاونت مع العديد من المخرجين والممثلين العالميين خلال مسيرتها الفنية كان لها ارتباط وثيق بالمخرج العالمي يلماز غوناي، الذي ساهم في خروجها إلى الواجهة الفنية الدولية وساهم في تعزيز شهرتها بشكل كبير.

تعاونت مع العديد من المخرجين والممثلين العالميين خلال مسيرتها الفنية، كان لها ارتباط وثيق بالمخرج العالمي يلماز غوناي، الذي ساهم في خروجها إلى الواجهة الفنية الدولية وساهم في تعزيز شهرتها بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى