أخــبـــــار

الرئيس عباس يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

رام الله – المواطن

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الثلاثاء عددا من برقيات التهنئة من قادة ورؤساء دول، لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجرى اتصال هاتفي بين الرئيس دعباس، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وهنأ الرئيس عباس نظيره التركي بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا لبلده مزيدا من التطور والازدهار.

وأكد الرئيس شكر دولة فلسطين للرئيس أردوغان ولتركيا على مواقفهم الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في المحافل الدولية كافة.

من جانبه، أعرب الرئيس التركي عن خالص التهاني للرئيس محمود عباس وللشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى، داعيا العلي القدير أن يعيده عليهم بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأكد الرئيس أردوغان مواقف تركيا الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، واستمرار هذا الدعم لفلسطين وقضيتها وشعبها في المحافل كافة، حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته ويقيم دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وجدد الرئيس أردوغان إدانته للجرائم التي يرتكبها المستوطنون وقوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، معربا عن تعازيه بالشهداء الذين ارتقوا جراء هذه الجرائم، ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

كما جرى اتصال هاتفي بين الرئيس عباس وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني تبادلا خلاله التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب أمير قطر، عن خالص التهاني للرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني، داعيا العلي القدير أن يعيده عليهما بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

بدوره، هنأ الرئيس أمير قطر وشعبه الشقيق لمناسبة حلول عيد الأضحى، وتمنى من الله أن يعيده عليهما وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتلقى الرئيس عباس برقيات تهنئة من: رئيس دولة إرتيريا إسياس أفورقي، ورئيس جمهورية كازاخستان قاسم جومارت توقاييف، ورئيس إقليم كردستان نيچيرڤان بارزاني، أعربوا فيها عن تهانيهم بهذه المناسبة، وتمنياتهم له بموفور الصحة والسعادة، داعين الله تعالى أن يعيدها على الشعب الفلسطيني وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

زر الذهاب إلى الأعلى