أخــبـــــارشؤون فلسطينية

فصائل فلسطينية تعلق على عدوان الاحتلال في جنين

غزة – المواطن

علّق عبد اللطيف القانوع، المتحدث باسم حركة حماس، على عدوان الاحتلال في مدينة جنين، صباح اليوم الإثنين، والذي أسفر عن شهيدان و٢٨ إصابة بينها حالات خطيرة.

وقال القانوع في تصريح صحفي، إن “استبسال المقاومة في جنين وضرباتها النوعية التي أصابت جيش الاحتلال تمثل ملحمة صمود دائمه تكسر أهداف الاحتلال وتبقيه عاجزاً على وقف المقاومة ومواجهتها”.

وأضاف: “نحيي أبطال المقاومة الفلسطينية وفرسان كتائب القسام الذين تصدوا لقوات الاحتلال المتوغلة في جنين وأوقعوا الخسائر والإصابات في صفوف جيشه في رسالة إصرار على استمرار المقاومة وديمومتها”.

من جهته, قال الناطق باسم حركة الجهاد الاسلامي أ. طارق سلمي: “نتوجه بالتحية للمقاتلين الأبطال في كتيبة جنين ولكل المقاومين الذين يدافعون عن جنين ويستبسلون في المواجهة ضد قوات الارهاب والعدوان التي اقتحمت جنين صباح اليوم فواجهها مقاتلو سرايا القدس والمقاومة بالرصاص والعبوات”.

وأضاف: “هذه المواجهة على أرض جنين تثبت تجذر المقاومة كنهج راسخ لا بديل عنه ، وتدلل كذلك على شجاعة وإقدام المجاهدين وحجم استعدادهم للقتال”.

وأكد سلمي أن أبطال سرايا القدس والمقاومة على أرض جنين وجهوا صفعة قوية للعدو وقادته ، فما أن شرع العدو بالعدوان حتى لقنته جنين درساً جديدا لرسم قواعد الاشتباك في الضفة التي تنتفض غصبا وثورة وتستعد كل مدنها للمواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى