آخر الأخبارشؤون فلسطينية

فصائل فلسطينية تعقب على عملية إطلاق النار في طولكرم

رام الله – المواطن

أصدرت فصائل فلسطينية، ظهر اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلالها على عملية إطلاق النار التي وقعت في طولكرم، وأصيب على إثرها إسرائيلي بجروح خطيرة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل كالآتي:

حمــاس:

المتحدث باسم حركة حماس د. عبد اللطيف القانوع في تصريحات صحفية:

عمليات إطلاق النار اليومية في الضفة الغربية وآخرها اليوم قرب ما يسمى بمستوطنة حرميش شمال طولكرم تؤكد فشل الاحتلال الصهيوني في إجهاض المقاومة والقضاء عليها

هذه العملية البطولية دليل إصرار شعبنا الفلسطيني وشبابه القائل على مواصلة دفاعه عن أرضه ومقدساته ورداً على اقتحام قطعان المستوطنين المتكرر للمسجد الأقصى.

ستظل بنادق المقاومين وضربات الثائرين في الضفة الغربية مشرعة في وجه الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه ولن يتمكن الاحتلال من خمد ثورة شعبنا أو قتل الروح الثورية لديه.

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

نبارك عملية إطلاق النار البطولية قرب مستوطنة حرمش شمال طولكرم ونؤكد انها تأتي ردا طبيعيا وفعليا على جرائم العدو الصهيوني بحق شعبنا ومقدساتنا.

عملية حرمش البطولية تثبت أن المقاومة جاهزة للرد على جرائم العدو الصهيوني المجرم وأن إرهاب العدو وفاشيته بحق شعبنا لن يمر دون رد .

ندعو أبطال شعبنا ومقاوميه الأحرار في كل مكان من أرضنا المباركة الى تصعيد المقاومة والثورة وضرب العدو وقطعان مستوطنيه بكل قوة ردا على جرائمه المتواصلة والمتصاعدة بحق شعبنا وأسرانا ومسجدنا الأقصى.

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الثلاثاء 10 ذي القعدة لعام 1444هجرية الموافق 30 مايو أيار 2023م .

زر الذهاب إلى الأعلى