غير مصنف

الجهاد الإسلامي: ضربات المقاومة لن تتوقف حتى يتوقف العدوان على شعبنا

غزة – المواطن

أكد مسؤول الدائرة الإعلامية في حركة الجهاد الإسلامي، أنور أبو طه، أن الضربات الصاروخية المكثفة لسرايا القدس وفصائل المقاومة صوب مستوطنات “غلاف غزة” وتل أبيب لن تتوقف حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي وتحديدًا سياسة الاغتيالات ضد قادتنا وأبناء شعبنا.

وأوضح طه خلال مداخلة له في برنامج المسائية الذي يبث عبر قناة الميادين، بان الرد الصاروخي المكثف لسرايا القدس والمقاومة يشكل رسالة قوية للعدو الإسرائيلي بأن ما في جعبة السرايا والمقاومة الكثير من المفاجآت ما يُجبر العدو ويرغمه على وقف عدوانه المستمر ضد شعبنا”.

وتابع “سلاحنا ومقاومتنا وضرباتنا الصاروخية لن تتوقف حتى يتوقف العدوان تحديدًا سياسة الاغتيالات ضد قادتنا وأبناء شعبنا، والرد الصاروخي الذي نفذته سرايا القدس هو رسالة للعدو بأن ما في جعبة السرايا والمقاومة ما يثلج صدور شعبنا”.

وأكد أبو طه ان الجولة التي تخوضها المقاومة الفلسطينية في غزة اليوم هي دفاعًا عن النفس، وعن مقدرات شعبنا. وأضاف “نتنياهو واهم بأن الجهاد الإسلامي ستضعف وستنكسر في ظل اغتيال قادتها العسكريين ونقول له إن الجهاد باغتيال قادتها تزداد قوة وتمسكًا بخيار الجهاد والمقاومة”.

وأكمل ” كلما يسقط شهيد من قادة الجهاد الإسلامي نكون أقوى من السابق، وعلى العدو ألا يختبر صبرنا وقوتنا لأن ما في جعبتنا الكثير الكثير وفي هذه الجولة أصبحت كل ضواحي تل أبيب تحت مرمى الصواريخ”.

زر الذهاب إلى الأعلى