رياضةغير مصنف

4 خطوات أمام برشلونة لاستعادة ميسي … تقرير

يعمل نادي برشلونة الإسباني على التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة إنتقال حر لتدعيم خط الهجوم.

ورفض اللاعب الأرجنتيني التجديد داخل ملعب حديقة الأمراء بسبب رغبته في زيادة راتبه السنوي بشكل كبير، بالإضافة إلى التأكد مع قوة المشروع الجديد للنادي بشأن الاستمرار.

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أن هناك أربع خطوات يجب على برشلونة اتخاذها ، والتي ستضمن عودة الأرجنتيني الأسطورية إلى كامب نو.

وتعد الخطوة الأولي تقديم عرض اقتصادي قوية لميسي، خاصه بعد أن رفض الأرجنتيني العرض المقدم من باريس سان جيرمان، وذلك فإن النادي سيكون بحاجة إلى التعاقد مع رعاة جديد.

أما الثانية فيجب أن يعقد برشلونة لقاء بين ميسي وخوان لابورتا، حيث توترت علاقة الأرجنتيني برئيس النادي في عام 2021 ، حيث جادل اللاعب بأن النادي كان يجب أن يفعل الكثير للاحتفاظ به.

مقالات ذات صلة

ولن يحدث ذلك إلا من خلال عقد جلسة بين الطرفين لإيضاح وجهات النظر، وانهاء الخلافات. اما الثالثة فيجب على النادي أن يثبت لميسي وممثله أنهم سيكونون قادرين على الالتفاف على إجراءات اللعب المالي النظيف وتسهيل عودته.

واخيرًا يجب على برشلونة التصرف بأقصى قدر من السرية والعمل خلف الكواليس ، قبل أن يتمكنوا من إدارة أي مفاوضات مع ميسي وممثليه.

زر الذهاب إلى الأعلى