أخــبـــــار

قيادي بفتح لـ”المواطن”: جريمة جنين تؤكد تنكر الاحتلال لاتفاق العقبة واختياره طريق التصعيد

غزة- المواطن

أكد رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب بأن إسرائيل اختارت طريق التصعيد والقتل والتدمير على طريق السلام، وتنكرت بكل الاتفاقيات السابقة وحتى آخر لقاء في العقبة.

وقال الجاغوب في تصريح خاص لـ”المواطن”، إن هناك “محاولة لإيجاد حلول سياسية في ظل تنكر إسرائيل لاتفاق العقبة، من خلال قيامها بأعمال الدمار والقتل والبطش”، مشيرا إلى أن هذا ليس غريباً على هذه الدولة التي تمارس كل أنواع الفاشية.

وأضاف، أن إسرائيل تريد اقتلاع الفلسطينيين من أرضهم والان تعمل على خطة جديدة لها علاقة بتهجير الفلسطينيين ولكنها لا تعلم أننا باقين ومتشبثين بأرضنا ولن نغادرها ولن نعيد كرة عام 48 بخروجنا من أراضينا.

وشدد على أنه وبالرغم من كل محاولات إسرائيل لتهجير الفلسطينيين إلا أنها لن تنجح، ولا بد بيوم من الأيام بأن يزول هذا الاحتلال”.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أن حصيلة العدوان المستمر على مخيم جنين 6شهداء و11اصابات برصاص الاحتلال الحي وزعت على مستشفى جنين الحكومي: 6 شهداء و9 إصابات، بينها إصابة خطيرة في البطن. وفي مستشفى ابن سينا التخصصي: إصابة خطيرة في الحوض وإصابتان بحالة متوسطة في الفخذ والكتف، وإصابة طفيفة في الخاصرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى