غير مصنف

فصائل فلسطينية: عمليتي اطلاق النار قرب أريحا رد على جرائم الاحتلال في حوارة

غزة- المواطن

عقبت فصائل المقاومة الفلسطينية على عمليتي اطلاق النار مساء اليوم الاثنين قرب أريحا.

وأكد المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، أن عملية إطلاق النار في أريحا تأتي في إطار الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه وآخرها العدوان الهمجي على أهلنا في حوارة قضاء نابلس.

وأضاف القانوع في تصريح له، لن تقابل جرائم الاحتلال وعدوان قطعان مستوطنيه إلا بمزيد من عمليات الطعن وإطلاق النار والدهس وسترتد لهيباً وناراً في كل أرجاء الضفة والقدس

ووجه التحية إلى أبطال المقاومة الفلسطينية وفرسان عرين الأسود الذين يواجهون الاحتلال وينفدون العمليات البطولية ضد جنوده وقطعان مستوطنيه دفاعاً عن شعبنا وأرضنا.

بدورها، باركت لجان المقاومة في فلسطين، عملية إطلاق النار البطولية في أريحا ونعتبرها ردا طبيعيا وفعليا على الجرائم الهمجية والبربرية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه في نابلس وحوارة .

وبينت أن جرائم العدو الصهيوني وإرهابه المتصاعد لا يردعه إلا فوهات البنادق والعمليات البطولية في كل مكان من أرضنا الفلسطينية المحتلة .

ودعت جماهير شعبنا المرابط ومقاومينا وشبابنا الحر الثائر إلى النفير العاجل والاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين دعما وإسنادا لبلدة ‎حوارة ومحيطها، والعمل على تشكيل لجان الحماية الشعبية فورا من أجل التصدي لإجرام الصهاينة .

من جانبها، اعتبرت حركة الأحرار أن هذه العملية أقل رد مناسب على جرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه الذين يعيثون فساداً وإجراماً في قرى وبلدات ضفتنا الباسلة.

وشددت الأحرار على أن هذه العمليات البطولية تعكس الحيوية الكبيرة التي تتمتع بها المقاومة، وتقدمها وإبداعها وتطور أدائها في كل الميادين والساحات لتلقين الاحتلال الدروس والعبر.

وأشارت إلى أن سيف المقاومة لن يُغمد وجرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه المتصاعدة ستولد المزيد من العمليات البطولية التي ستزلزل كيانهم الهش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى