منوعات

“هل تزوجت رضوى الشربيني؟”.. تريند ردت عليه الإعلامية ماذا قالت؟

“زواج رضوى الشربيني”.. بهذه الجملة تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، فما حقيقة ذلك؟

رضوى التي أكدت أنها ما زالت عزباء، تلقت الكثير من المباركات والتهاني عبر حساباتها المختلفة، وردت بطرق ساخرة على متابعيها الذين أبدوا رغبتهم في الارتباط بها.

وقبل يومين نشرت رضوى تدوينة عبر حسابها على فيسبوك تزامنا مع الفلانتين قائلة: “لكل السناجل في عيد الحب.. عيد استقلال سعيد”، وعبر إنستجرام نشرت صورة مؤخراً معلقة “امرأة أربعينية وأفتخر”.

وعادة ما تثير الإعلامية رضوى الشربيني الجدل، وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة، والتي منها الفوائد التي تحصل عليها الفتاة غير المرتبطة في عيد الحب.

رضوى الشربيني عُرفت بدفاعها الكبير عن حقوق المرأة، حتى أنها اتُهمت بـ”التحريض على الرجال”، حتى أنها أجات على سؤال وُجه لها كان يقول “إنتي عدوة الرجالة، لإطلاقها العديد من النصائح للسيدات والفتيات يراها الرجال ضدهم دائما، وقالت حينها: “لا مش عدوة الرجالة ولكن عدوة تصرفات بعض الرجال”.

فوائد “السنجلة”

وترى رضوى الشربيني أن هناك فوائد تحصل عليها الفتاة غير المرتبطة، إذ قالت في إحدى حلقات برنامجها “هي وبس” على قناة “سي بي سي سفرة”: “مفيش نكد.. صاحبة قرارك.. مفيش مقارنات.. مفيش ضغط نفسي.. أكثر وقت بتحبي نفسك فيه.. بيكون عندك طموح وأهداف.. أكثر وقت بتحبي فيه أهلك وأصحابك.. أكثر وقت تقدري تعملي فيه فلوس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى