منوعات

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الشهير صلاح الدين الأيوبي في الموسم الأول له، يتصدر موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني كافة محركات البحث.

ويأتي الجزء الثاني لاستكمال فصولا من الإصرار والإنجازات التي حققها صلاح الدين، حيث سيواصل توحيد العالم الإسلامي والتصدي للحملات الصليبية.

بعد أن أذهل العالم في الجزء الأول من حياته بشجاعته في ساحات القتال وذكائه الاستراتيجي، ويعد صلاح الدين الأيوبي واحدا من أبرز القادة في التاريخ الإسلامي، والذي ترك بصمة لا تمحى في صفحات التاريخ.

استكمالا للأحداث الشيقة والإنجازات المذهلة، يأتي موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني لدى اهتمام العديد من المتابعين، وذلك لكي يتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل المثيرة.

لذا سيتم عرض الجزء الثاني للمسلسل بداية من شهر أكتوبر المقبل وبالتحديد سيتم عرض الحلقة 29 الأسبوع الأول أو الثاني من أكتوبر لم يتم الإفصاح عن الموعد حتى الآن.

حيث يسرد المسلسل السيرة الذاتية لأحد أهم الشخصيات في التاريخ الإسلامي صلاح الدين الأيوبي، الذي استطاع إنشاء الدولة الأيوبية القوية، والتي تمكنت من القضاء على الخطر الصليبي والانتصار عليهم في حروب ملتحمة.

إضافة إلى استرداد بيت المقدس من أيديهم، والجدير بالذكر أن المسلسل حقق شهرة عالمية، بسبب أحداثه الشيقة وذكره لعدد كبير من الجوانب الهامة في حياة صلاح الدين.

بعد أن كشفنا عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني، سنقوم بتوضيح القنوات الناقلة له، حيث يمكنك متابعة المسلسل من خلال قناة TRT1 التركية يوم الإثنين أسبوعيا في تمام الساعة 9:00 مساء، أو مترجم للعربية عن طريق قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء الساعة 9:00 مساء، وتأتي ترددات القنوات كالتالي:

قناة TRT1 التركية: التردد 11795، ومعدل الاستقطاب عمودي، بينما معامل الترميز 3000، وجودة القناة HD على القمر الصناعي التركي 42 شرق.

قناة الفجر الجزائرية: التردد 12034، ومعامل الترميز 27500، بينما معدل الاستقطاب أفقي، وجودة القناة HD.

الشخصيات الجديدة في المسلسل

يضم مسلسل صلاح الدين مجموعة مميزة من الممثلين الأتراك والذي استطاعوا تأدية أدوارهم بشكل مبهر، وطاقم التمثيل للموسم الثاني كالتالي:

عارف ديرين.
جوكشي توركان تأتي بدور شمسة.
إيليف دوغان.
مليح أوزدوغان.
أتلجان جوموش.
هاكان يوفكاجيغيل.
بيرك ارشير.
ديفريم ايفن.
حمدي إردين.
والطفل بيرتوغ كورشات ألب.
صرب ايدن اوغلو.
بوراك ديمير.
باريش يلدز.
جولبير اوزديمير.
اويغار اوزتشيليك.

زر الذهاب إلى الأعلى