أخــبـــــار

شهداء وجرحى إثر قصف إسرائيلي في غزة ووسط القطاع

غزة – المواطن

أعلنت مصادر طبية في غزة ، استشهاد 15 مواطنا منذ فجر اليوم الأحد 23 يونيو 2024، في قصف للاحتلال استهدف منزلا في حي الصبرة وكذلك استهداف البوابة الرئيسية الشرقية لمقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) جنوب غرب مدينة غزة، وقصف آخر وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت منزلا في حي الصبرة جنوب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد ثمانية مواطنين وإصابة العشرات.

وذكرت المصادر، بأن طائرة حربية استهدفت غرفة الحراسة عند البوابة الرئيسية الشرقية لمقر (أونروا) في منطة تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد خمسة فلسطينيين بعضهم أشلاء مقطعة، وإصابة سبعة آخرين بينهم أطفال ونساء، نُقلوا إلى مستشفى

وأضافت، أن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت مجموعة من المواطنين قرب محطة الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد مواطنَين وإصابة آخرين.

مقالات ذات صلة

وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الغربية والجنوبية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، كما نسف جيش الاحتلال عدة منازل بحي البرازيل جنوبي المدينة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,551 مواطنا، وإصابة 85,911 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

زر الذهاب إلى الأعلى