أخبار الفن

ڤوي! ڤوي! ڤوي … يتسبب في سحب فيلم تاج لتامر حسني من السينما

قررت الشركة المنتجة لفيلم تاج، بطولة الفنان المصري تامر حسني، سحب الفيلم من دور العرض السينمائي، بعد تذيله قائمة الإيرادات في الفترة الماضية، بعد عرض أفلام جديدة، للمنافسة بموسم الصيف 2023.

وحصل فيلم “تاج” خلال فترة عرضه في السينمات، والتي وصلت إلي 11 أسبوع وبلغت إجمالي إيراداته 45.309.347.

وينافس في دور العرض السينمائي، كل من فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي” بطولة محمد فراج ونيللي كريم، والذي تم ترشيحه ليمثل مصر في حفل جوائز الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي.

بالإضافة إلى فيلم “وش في وش” لمحمد ممدوح، و”العميل صفر” لأكرم حسني، و”أولاد حريم كريم” لمصطفى قمر، و”بيت الروبي” لكريم عبد العزيز، فيلم “ع الزيرو” لمحمد رمضان، وفيلم “مرعي البريمو” لمحمد هنيدي، وفيلم “مستر إكس” لأحمد فهمي، وفيلم” شمس”، فيلم “البعبع لأمير كرارة.

وفيلم “تاج” تدور أحداثه في إطار ممزوج من التشويق والخيال، فيجسد تامر حسني فيه شخصية تاج، هذا البطل السوبر هيرو، الذي يمتلك قوة خارقة، ولكنه يعاني من مشكلات كثيرة بسبب شقيقه التوأم هارون، الذي لديه العديد من الصفات الشريرة، وتقع عدة أزمات وخلافات بينهما.

وبجانب تامر حسني يشارك في فيلم تاج، كل من دينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وساندي، وشيرين، وهالة فاخر، والعمل من قصة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى