رياضة

يوفنتوس ينتزع فوزًا مهمًا من ميدان إمبولي

انتزع يوفنتوس فوزًا مهمًا من ميدان إمبولي، ليعود لاستكمال طريق الانتصارات، خلال المباراة التي أُقيمت مساء الأحد واُختتمت بهدفين دون مقابل.

وجرت المباراة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم المُقامة على ملعب كارلو كاستيلاني بإيطاليا.

وفي التفاصيل، فقد سجّل المدافع دانيلو هدف يوفنتوس الأول بالدقيقة 24 من عُمر المباراة، بينما ضاعف فيديريكو كييزا النتيجة بهدف ثانٍ بالدقيقة 82.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر ووصيفه إنتر وميلان (9 نقاط)، بينما ظل إمبولي دون نقاط في المركز الأخير.

وضمن مباريات الدوري الإسباني، قاد اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي برشلونة إلى فوز صعب على أوساسونا خلال المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الأحد.

وفي التفاصيل، فقد انتزع برشلونة انتصارًا قاسيًا خلال مواجهة أوساسونا على ملعب آل سادار والتي انتهت بنتيجة 2-1.

وأُقيمت المباراة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي حظيت باهتمامٍ واسعًا بين عشاق الساحرة المستديرة.

حيث سجّل لبرشلونة كلًا مِن جوليس كوندي (45+1)، وروبرت ليفاندوفسكي (86) من ركلة جزاء، بينما سجّل تشيمي أفيلا هدف أوساسونا الوحيد في الدقيقة 76.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمّد رصيد أوساسونا عند 6 نقاط في المركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى