أخبار الفن

يوسف فوزي يكشف معاناته على الهواء ويثير التعاطف

أثار ظهور الممثل المصري يوسف فوزي عبر الإعلام تعاطفاً كبيراً من قبل زملائه، في مجال التمثيل، أو من الجمهور، بعد أن ظهر وهو يعاني من حالة صحية صعبة.

وكان فوزي صرح بأن حالته الصحية متقلبة، وقد يصل الأمر إلى حد النسيان “لدرجة أنه ينسى المعوذتين والإخلاص والسور القصيرة في القرآن الكريم”، حسب قوله.

وأوضح فوزي مساء أمس الثلاثاء “أنا مصاب بشلل رعاش منذ 10 سنوات، وأحمد الله على كل شيء”، مضيفاً “في الأمس كانت حالتي الصحية سيئة للغاية، وهو ما يجعلني عاجزاً عن أداء صلاة الفجر”.

وفي مداخلة عبر شاشة “المحور” المصرية، ذكّر الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف بقول الرسول محمد، صلى الله عليه وسلّم: “رفع عن أمتي الخطأ والنسيان”، وذلك يعني أنه إذا نسي الصلاة فإنه لا وزر عليه.

وأشار فوزي إلى أنه بات صعباً عليه العودة إلى التمثيل بسبب الشلل الرعاش الذي أصابه، مؤكداً عدم حاجته “لنقابة التمثيليين في شيء، وأنه يتلقى اتصالات هاتفية طول الوقت للاطئمنان عليه”.

وفور انتشار تصريحات يوسف فوزي، أعلنت الفنانة نبيلة عبيد والمنتج محمد مختار، دعمهما للممثل المصري، متمنين له الشفاء العاجل.

وقالت عبيد: “الفنان الجميل يوسف فوزي.. مشوار حافل من الأعمال السينمائية المميزة.. استمتعت بمشاهدة أفلامه السينمائية المتعددة، خاصة أفلامه مع الصديقة نادية الجندي، بتمنى له كل الخير والشفاء”.

ومن جهته قال محمد مختار: “إحنا افتقدناه أوي، ونتمنى له الشفاء، ويرجع لنا بالسلامة، وإن شاء الله هيرجع علشان الناس بتحبه، وأنا كمان بحبه”.

زر الذهاب إلى الأعلى