أخــبـــــارشؤون فلسطينية

وفود الفصائل تصل القاهرة للمشاركة في اجتماع الأمناء العامين

القاهرة – المواطن

أعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، أن وفدها إلى اجتماع الأمناء العامين يصل إلى العاصمة المصرية القاهرة.

ووصل إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في اجتماع الأمناء العامين، والذي دعا له الرئيس محمود عباس ، وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام فهد سليمان.

وضم الوفد عضوي المكتب السياسي للجبهة ماجدة المصري وصالح ناصر، وعضو اللجنة المركزية أنس الشيخ قاسم.

وفي ذات السياق، أعلن نائب الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” محمود بحيص، أن وفد من الاتحاد غادر إلى مصر للمشاركة في اجتماع الأمناء العامين المقرر انعقاده في القاهرة يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

ويرأس وفد “فدا” إلى الاجتماع محمود بحيص نائب الأمين العام، ويضم أعضاء المكتب السياسي جمال نصر، ومحمد الطيب، وناصر حسون.

وأوضح أن وفد “فدا” ذهب لحضور اجتماع الأمناء العامين ويحدوه الأمل بضرورة التوصل إلى قرارات وإجراءات عملية تستعيد الوحدة الوطنية الفلسطينية وتقوي الصف الفلسطيني وترتقي إلى تضحيات شعبنا وتستجيب لمتطلبات المرحلة الراهنة وتستطيع مجابهة العدوان الإسرائيلي.

وأشار إلى أن هذا يفرض على الجميع التحلي بأعلى درجات المسؤولية الوطنية لإنجاح هذا الاجتماع والاستجابة للمبادرات الداعية لإطلاق سراح أي معتقل على خلفية سياسية والكف عن أية أعمال أو تصريحات تعكر أجواء التوصل إلى اتفاق يحقق المصالح الوطنية العليا.

زر الذهاب إلى الأعلى