آخر الأخبارأخــبـــــارمنوعات

هل كان المجند والمجندة في علاقة ” غير لائقة ” قبل مقتلهم برصاص الجندي المصري؟

وكالات – المواطن

أثيرت حالة من الجدل عقب تداول أنباء عن وجود علاقة جنسية عاطفية بين المجند والمجندة اللذين قتلا على يد الجندي المصري في عملية الحدود المصرية، لذا انهار مراسل “القناة 14” العبرية، “هيليل بيتون روزن”، في برنامج بإذاعة “جالي إسرائيل” ، بعد تحريف كلامه بشأن الحادث.

وشدد “روزن”، على تحريف كلامه المتعلق بالحادث، قائلاً: “لقد فعل الناس شيئا لا ينبغي فعله، لقد قاموا بتحريف كلامي بطريقة شريرة كأنني ألمحت إلى نوع من الارتباط العاطفي غير اللائق بين المقاتلين”.

كما هدد “روزن”، بمقاضاة أولئك الذين أساءوا تقديم اقوله وقاموا بتشويهها، بالتشهير، فإنه لم يقل صراحة أن الجنود الذين قتلوا على الحدود المصرية ربما كانت لهم علاقات “غير لائقة” عندما هاجمهم الجندي المصري، مما تسبب في قتلهم

ولفت المراسل الإسرائيلي، إلى أنه تلقى عن عدد من رسائل التهديد بعد الهجوم الذي نشب ضده بسبب تصريحاته المحرفة.

والجدير بالإشارة أن “روزن”، قد تم تهديده نت قبل شخص على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” قائلا: “لا توجد كلمات كافية لوصفك.. ما أريدك أن تكون على قيد الحياة، أنت تكره إسرائيل.. أنت تمثل كل شيء سيء في هذا إسرائيل، إنه لمن العار حقًا أنهم لم يطلقوا عليك النار على الحائط، أيتها الفاسق”.

تحريف الكلام
ورد “المراسل الإسرائيلي” على ذلك التهديد: “من حسن حظ والداي أن ليس لديهما حساب على تويتر ليروا هذا الكلام”.

كما أكد “بيتون روزن”، على الهواء على إذاعة “جالي” العبرية على تحريف حديثه، قائلاً: “من اختار أن يأخذ الأشياء التي قيلت في الاستوديو وشوهها بطريقة شريرة كأنني ألمحت إلى أن نوعا ما من الاتصال الحميمي بين المقاتلين غير محترف، فعل شيئا لا يجب أن يفعله هنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى