أخبار الفن

نصب أم ركوب الترند .. أزمة حمو بيكا ونور التوت

فيديو جرافنصب أم ركوب التريند.. أزمة حمو بيكا ونور التوت
الثلاثاء 11/يونيو/2024 – 09:40 م
printer طباعة
شارك
صدى البلد
إيمان عبد اللطيف
أزمة جديدة نشبت بين مؤدي المهرجانات حمو بيكا وزميله نور التوت خلال الساعات الماضية، ووصلت الي تقديم البلاغات في قسم الشرطة .

شاهد الفيديو:
youtube
بدأت القصة بخروج نور التوت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليتهم حمو بيكا بسرقة 200 ألف دولار أرباح قناتهم على يوتيوب التي أسسها هو وفريقه الخاص منذ 6 سنوات.

وأشار نور، إلى أنه أتصل بـ عمر كمال وحسن شاكوش لكي يتدخلا في حل الأزمة بينه وبين حمو بيكا، ولكن بعدها رفض تدخلهما لأنهما أصدقاء وفي النهاية سيحدث مشاكل..

ووجه نور التوت، رسالة لـ حمو بيكا :”لو ليا حق عندك علشان خاطر بنتك اللي لسه جايه، أديني حقي علشان خاطر ربنا.. أنا عملت المليارات دي من المشاهدات اللي قدمتها في الأغاني”.

وأختتم نور التوت، حديثه أن صوت حمو بيكا في الغناء أفضل منه، وأن أجره في الحفلات والمناسبات صغير للغاية والجميع يستطيع أن يطلبه في حفلات الزفاف.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

زر الذهاب إلى الأعلى