رياضة

موعد طرح تذاكر مباراة الشباب والوحدة في ربع نهائي كأس الملك سلمان البطولة العربية

متى موعد طرح تذاكر مباراة الشباب والوحدة؟ نكشف الإجابة الآن، عن طريق عرض الموعد الرسمي لبدأ عملية بيع تذاكر مباراة الوحدة والشباب، في ربع نهائي كأس الملك سلمان البطولة العربية 2023 أون لاين، وذلك من خلال منصتي تكس مكس أو حراج، مرفقةً بـ رابط حجز التذاكر وتوضيح أسعار بيع التذاكر أيضا.

تتزين أراضي الطائف لاستقبال مباريات بطولة كأس الملك سلمان “البطولة العربية” 2023، وتحديداً سيستقبل ملعب الحوية أحداث مباراة القمة التي ستجمع ما بين الشباب السعودي والوحدة الإماراتي، بالدور الربع نهائي والمؤهل للنصف نهائي.

المباراة الموعد الملعب البطولة
الشباب السعودي – الوحدة الإماراتي 6 أغسطس 2023 استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023
جدير بالذكر أن نجح الشباب في التأهل للربع نهائي بعد احتلاله صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط، أي بفارق نقطتين عن وصيفه، النصر، فيما تأهل الوحدة لـ دور الـ 8 بصفته الوصيف، وذلك بعد أن جمع 6 نقاط، أي بفارق ثلاث نقاط عن بطل المجموعة، الرجاء المغربي.

 

الآن، متى موعد طرح تذاكر مباراة الشباب والوحدة في ربع نهائي كأس الملك سلمان البطولة العربية 2023؟

موعد طرح تذاكر مباراة الشباب والوحدة
موعد طرح تذاكر مباراة الشباب والوحدة سيكون خلال يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس الجاري، وذلك وفقاً للتقارير السعودية السابقة، على أن يتم طرح التذاكر بالعديد من الأسعار والفئات، وقد يصل عدد التذاكر المطروحة إلى 20,000 تذكرة.

مباراة فريق الوحدة الإماراتي الماضية
رابط حجز تذاكر مباراة الشباب والوحدة
رابط حجز تذاكر مباراة الشباب والوحدة عن طريق المنصة الرسمية، والتي سيعرض من خلالها الاتحاد العربي لكرة القدم، تذاكر البطولة كافةً، أي بالتحديد من خلال منصة تكت مكس، تجدونها من خلال الضغط (هــــنــا)، وسيتم طرح بعض التذاكر من خلال منصة حراج من (هــــنـــا)، بأسعار متفاوتة بخلاف الأسعار الرسمية المطروحة على منصة تكت مكس.

أسعار شراء تذاكر مباراة الشباب والوحدة
أسعار شراء تذاكر مباراة الشباب والوحدة ستبدأ من 80 ريال سعودي، وذلك وفقاً للتقارير السعودية، التي أكدت أن أسعار تذاكر مباريات الدور الـ 16 ستكون مشابهة لمباريات دور المجموعات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى