منوعات

من سيحضر زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأنسة رجوة ال سيف ؟

تكلفة حفل زفاف ولي العهد الاردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف.

وكالات – المواطن

سوف يشهد حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني حضور دولي كبير لعدد من الشخصيات الرسمية، والتي وجهت لها دعوة لحضور حفل زفاف ولي العهد والأنسة رجوة ال سيف التي تنحدر لعائلة سعودية.

تحظى الزيجات الملكية في الأردن بجتذب اهتمام الجماهير، وخاصة عندما يتعلق الأمر بزفاف الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، على الأميرة رجوة ال سيف، حيث من المقرر أن يشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات الملكية والمسؤولين السياسيين والشخصيات العامة.

أسماء الحاضرين لـ حفل زفاف ولي العهد
على الرغم من انة لم يتم الكشف عن قائمة دقيقة بالضيوف المدعوين لحفل زفاف ولي العهد الأردني، سُمُّو الأمير الحسين بن عبدالله، ومع ذلك، من المتوقع حضور أفراد من عائلات الملوك والأسرَ المالكة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى شخصِیَاتٍ مؤثِّرَۃٍ في مجالات مختلفة.
فقد أكدت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن زوجة الرئيس جو بايدن، حضورها حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة السيف، الذي يقام في الخميس القادم الأول من حزيران 2023.

كما سيحضر الزفاف ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي، ومن بين الحضور كذلك، الأميرة فيكتوريا وريثة عهد السويد، وزوجها الأمير دانيال.

فيما تأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي، ومن المقرر أت تتم المراسم في قصر الحسينية بالعاصمة الأردنية عمان.

وسوف يشهدت الزفاف عدد من الأمراء بالدول العربية خاصة بالسعودية والإمارات وقطر ومصر والبحرين ، ويجتمع الثنائي في مراسم زفاف أسطورية وغير تقليدية، وترتدي الأميرة رجوة فستان زفاف مصنوع يدوياً، مزين بالتطريز والخرز.

كما يشهد الحفل أيضاً أداء فرقة موسيقية أردنية شعبية كما حدث في زفاف الأميرة إيمان منذ أيام، ويتميز الزفاف بتزيين القاعة بالزهور الطبيعية والأضواء الساطعة، مما يضفى جواً ساحراً على هذة المناسبة الهامة لدى الشعب الأردني والعائلة الهاشمية.

فقد كشف المخرج المسرحي ومخرج حفل حناء الآنسة رجوة مهند النوافلة إن التحضيرات للحفل استغرقت نحو 3 أشهر من العمل الدؤوب ، من أجل الخروج بلوحة ملكية عفوية قريبة من القلوب تتسم بالبساطة التي تلامس كافة شرائح الأردن.

كما سيتم استخدام لوحات فنية تمثل الهوية الأردنية بكافة أشكالها وأطيافها، إلى جانب لمسات عربية ، للجمع بين الهوية الأردنية والهوية السعودية الخليجية، فضلا عن بصمات لبلاد الشام.

حفل زفاف ولي العهد الأردني
ودائما ما يقوم الديوان الوطني الاردني بتنظيم احتفالات الزفاف الخاصة بالهاشميين ودعوة الحضور ليشهدوا مراسم الزفاف وينقل جانب من الحفل على القنوات الأردنية والعالمية، حيث يجمع المئات من الشخصيات السياسية للاحتفال وتهنئة العروسين.

موعد حفل زفاف رجوة آل سيف وولي العهد الأردني
ويعتبر موعد زفاف الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة ال سيف حدثاً تاريخياً للأردن، حيث تعد هذه المناسبة مهمة لأنها تعزز العلاقات الدبلوماسية بين الأردن والمملكة العربية السعودية، التي تنحدر منها الأميرة رجوة.

وقد سبق وأن أعلن الديوان الملكي عن موعد عقد قران وحفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأنسة رجوة آل سيف، في الخميس الموافق 1 يونيو/ حزيران 2023، الموافق 12 زي القعدة 1444.

وتعتبر هذه الزيجة أيضاً بمثابة تأكيد للعلاقات الوطيدة والمتينة التي تربط الأردن والسعودية، حيث سيبقى هذا الحدث في ذاكرة الأردنيين والشعوب العربية والإسلامية، كما يعكس الأهمية الكبيرة التي توليها العائلة الأردنية للأسرة والزواج والعلاقات الدبلوماسية.

وفي النهاية يتمنى موقع عرب ميرور للعروسين حياة سعيدة ومليئة بالحب والسعادة، وأن يبقى حبهما قوياً ومتيناً عبر السنين، وسوف نقوم بنقل الزفاف بث مباشر فور نقلة على قناة رؤية والقنوات الأردنية الخاصة والتي سيسمح لها بتغطية الحفل.

فيديو يوضح تكلفة حفل زفاف ولي العهد الاردني  الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى