رياضة

من الفريق الذي سوف يتوج بين مانشستر سيتي و ارسنال ؟

مانشستر سيتي يلعب أمام أرسنال، اليوم، في ملعب “ويمبلي”، في مباراة “الدرع الخيرية” في إنكلترا.

يلعب مانشستر سيتي أمام أرسنال، اليوم الساعة 18,00 بتوقيت القدس الشريف، في ملعب “ويمبلي”، في مباراة “الدرع الخيرية” في إنكلترا.

وكان مانشستر سيتي توّج في الموسم الماضي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز أمام أرسنال الثاني، وكذلك توّج بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي بفوزه في المباراة النهائية على مانشستر يونايتد.

وهذه المرة الثالثة التي يتواجه فيها الفريقان في الدرع الخيرية، حيث فاز أرسنال في المباراتين السابقتين: بنتيجة 4-0 عام 1934، و3-0 عام 2014.

ويُنتظر أن يكون التنافس قوياً بين الفريقين للتتويج بالدرع الخيرية، خصوصاً بعد المنافسة بينهما على لقب “البرميير ليغ” في الموسم الماضي، والذي توّج به مانشستر سيتي بعد أن كان أرسنال في الصدارة لفترة طويلة.

وفي حين سيعتمد مدرّب مانشستر سيتي، الإسباني جوسيب غوارديولا، على النجم النرويجي إرلينغ هالاند، فإن النجم البلجيكي كيفين دي بروين لن يكون مع فريقه في المباراة بسبب الإصابة.

في المقابل، ستكون المباراة فرصة جديدة أمام النجمين الجديدين في أرسنال؛ الألماني كاي هافيرتز وديكلان رايس أغلى لاعب في تاريخ إنكلترا، وذلك بعد فترة الاستعدادات الصيفية.

وكان ليفربول توّج بالدرع الخيرية في 2022 بفوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

يُذكر أن مانشستر يونايتد هو الأكثر تتويجاً بالدرع الخيرية بـ21 لقباً، بينما يأتي أرسنال ثانياً بـ16 لقباً ومانشستر سيتي سادساً بـ6 ألقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى