رياضة

مفاجئة .. المعيوف يترك الهلال وينتقل للاتحاد السعودي

كشفت وسائل إعلام سعودية عن توصل نادي الاتحاد إلى اتفاق نهائي مع نادي الهلال لضم الحارس السعودي البارز عبد الله المعيوف، قبيل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأفاد حساب “الرياضية” السعودي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، اليوم الأربعاء، بأنه “جرى التوصل إلى اتفاق نهائي بين الاتحاد والهلال، يقضي بانتقال الحارس الدولي السابق عبد الله المعيوف إلى فريق الاتحاد”.

ويأتي هذا الاتفاق على خلفية تعاقد نادي الهلال مع الحارس المغربي ياسين بونو، القادم من إشبيلية الإسباني، والذي شغل مركز الحارس الأساسي في صفوف “الزعيم”.

وبسبب هذا التعاقد انحسرت فرص المعيوف في اللعب كأساسي، وجلس على دكة البدلاء في المباريات الأخيرة منذ انضمام بونو إلى الهلال.

يأتي هذا القرار بشكل مفاجئ، حيث تمت الصفقة قبل يومين فقط من موعد مباراة القمة بين الاتحاد والهلال في الدوري السعودي، التي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي حالياً برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني، في حين يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف أيضاً أمام التعاون الذي يحتل المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى