أخبار الفن

مفاجأة : محمد سامي مخرج مسلسل عمرو سعد رمضان 2024

وكالات – المواطن

واصل محمد سامي نجاحاته في رمضان 2023، بمسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، والذي حاز على أعلى نسبة مشاهدة، وذلك بفضل قصة العمل التي شارك سامي في كتابته، وكذلك الصورة المميزة التي قدمها للمشاهدين طوال حلقات المسلسل.

وعلمت مصادر صحفية أن محمد سامي تعاقد على إخراج مسلسل عمرو سعد الجديد الذي ينافس به في رمضان 2024، ومن المقرر بدء التحضير له قريبًا، لكي يتم الانتهاء منه قبل رمضان بوقت كافي.

وكان قد نفى سامي في تصريحات تلفزيونية له مؤخرًا، نية تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة، وأكد أنه لا يفضل تقديم أجزاء جديدة من أعماله.

وحقق عمرو سعد نجاح كبير في رمضان 2023 من خلال مسلسل الأجهر، والذي واصل به تصدره التريند منذ عرض أول حلقة له، وذلك للعام الثالث على التوالي بعد مسلسلي ملوك الجدعنة وتوبة، ليفرض نفسه بقوة كأحد أبرز نجوم دراما رمضان.

مسلسل الأجهر ضم عدداً كبيراً من النجوم بجانب عمرو سعد، أبرزهم درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أما مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

زر الذهاب إلى الأعلى